عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مبادرة مساعدة الشباب تنظم حفلا من أجل التنمية الصناعية للاخشاب

تحيا مصر

قام أشرف شندي، مؤسس مبادرة مساعدة الشباب والخبير في مجال صناعة الأخشاب، بتنظيم حفل صغير أمس الجمعة، وذلك من أجل التنمية الصناعية، بالتماشي مع قرار منظمة الأمم المتحدة لتنمية الصناعية بالتعاون مع مصر وخلق شبيه لها في مصر، وذلك عن طريق البيع بأقل من سعر التكلفة بالإضافة إلى تخصيص جوائز لعملاء .

فيما حضر العشرات من المواطنين إلى مقر الحفل بشركة "كريم ارت " لصناعة الأخشاب، بحضور عدد من قيادات الصناعة في مصر ورجال الأعمال، بالإضافة إلى وسائل الإعلام ، وخلال الحفل سلم شندي المواطنين "مراتب " هدية لهم لتنشيط صناعة الأخشاب .

فيما أكد شندي ، إن مصر لابد أن تلحق بالقمة الصناعية العالمية لصناعة الأخشاب ، التي كانت ولا تزال منصة لطرح الهموم الإقليمية ، لافتًا إن صناعة الأخشاب تعاني من خلل واضح في مصر وخارجها وتنشيط تلك الصناعة لن يكون إلا بدعم من المواطنين ودعم من رواد صناعة الأخشاب .

وأوضح ، الخبير في مجال صناعة الأخشاب ، إن الجوائز التي تم تسليمها امس كانت لأشخاص تم إختيارهم وفقًا لمعاييرة مواكبة صناعة الأخشاب ودورهم فيها ،مناشدَا كافة الجهات بالوقوف مع الشركات الصناعية المنتجة لأخشاب من أجل إلحاق التقدم بمصر.

يذكر إن الحاصلين على الجوائز خلال الحفل هم شيرين عبده ورانيا خالد وعبير عبد العزيز و نسرين نظمي و إيمان فتحي وأحمد عبد المنعم وهبه محمد.

فيما أكد الحضور، إن صناعة الأخشاب في مصر تكاد تكون مهدرة وإن تنفيذ المبادرات وعمل خصومات على الأسعار سوف يساعد المواطن في الشراء وبالتالي تروج الحركة والصناعة معًا .

تابع موقع تحيا مصر علي