عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..الفنانون والانتخابات البرلمانية..صدمة هنيدي أمام لجنته الانتخابية.. حركة إصبع وفاء عامر.. وحزن السقا بسبب الناحبين.. والسفر يمنع عمرو دياب وتامر حسني.. والزعيم يؤكد لا عودة لطيور الظلام

تحيا مصر

بدأت أمس المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية في عدد من محافظات مصر وكأى مواطن مصرى حرص عدد من الفنانين على المشاركة في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم في حين أمتنع أخرون لظروف خاصة فيما لم يشارك أخرون بسبب ظروف العمل، نرصد خلال السطور التالية نجوم الفن ومواقفهم من الإنتخابات البرلمانية؟ 

صدمة محمد هنيدى
توجه الفنان محمد هنيدى أمس إلى مقر لجنته الإنتخابية للإدلاء بصوته وكانت الصدمة عندما وجد مقر اللجنة مغلقاً، ليكتشف انه وقت الإستراحة الخاصة باللجان، فانتظر أمام اللجنة حتي عاودت العمل من جديد وتمكن من الادلاء بصوته.

حركة إصبع وفاء عامر
أدلت الفنانة وفاء عامر بصوتها أمس وإلتقطت عدسة كاميرات المصورين، حركة يديها وهي تشير باصباعها، بحركة غير لائقة، قال بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى بأن الهدف منها غيظ ومضايقة الإخوان في حين أكد البعض بأنها حركة غير مقصودة وأنها ناتجة عن زاوية التصوير.

روجينا والصور التذكارية
أدلت الفنانة "روجينا" بصوتها اليوم الثلاثاء في مقر لجنتها الإنتخابية وإلتقطت الصور التذكارية مع الناخبين البسطاء ورجال الجيش القائمون على أعمال التأمين.

ضمير بشري
شاركت الفنانة بشري في الإنتخابات بالإدلاء بصوتها وشاركت جمهورها بصورة من مقر لجنتها الإنتخابية مشيرة بإصبعها المغطى بالحبر الفسفورى قائلة ""رغم اني عيانة ومش قادرة اتحرك ونازلة وانا غير مقتنعة قوي ومفيش بهجة الانتخاب المعتادة بس برضو نزلت عشان ضميري يكون مستريح وعشان ده حق من حقوقي كمواطن مصري...حتي لو الاسماء مش على هوايا".

سيلفي إيمى سالم
أدلت الفنانة إيمى سالم بصوتها في الإنتخابات وإلتقطت سيلفي داخل مقر لجنتها لتشاركه مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام" وقامت بالفعل بنشر الصورة وعلقت عليها قائلة "كلو ينزل بحبك يا بلدي ... محدش هتقدر يهدك و لا يذلك.. مصر العزة والكرامة..افتخر بمصريتى".

عزت العلايلي ونجله
حرص الفنان "عزت العلايلي" علي الادلاء بصوته في الإنتخابات خاصه مع ترشح نجله في قائمة حزب المصريين للأحرار.

عادل إمام وطيور الظلام
حرص الفنان عادل إمام على المشاركة في الإنتخابات على الرغم من كبر سنه وقد أكد فى أحد اللقاءات التليفزيونية التى أجريت معه بمقر اللجنة أن فيلم طيور الظلام لن يتكرر مرة أخرى حيث أنه كان يلعب دور محامى تابع لجماعة الإخوان يعمل على جذب الناس.

أحمد بدير والحبر الفسفورى
شارك الفنان أحمد بدير في الإنتخابات والتقطت الصور التذكارية رافعاً إصبعه المغطى بالحبر الفسفورى.


لبلبة وعلامة النصر
أدلت الفنانة لبلبة بصوتها في الإنتخابات والتقطت الصور التذكارية مع أفراد الشرطة والجيش مشيرة بعلامة النصر.

رانيا فريد شوقي وشقيقتها
أدلت الفنانة "رانيا فريد شوقي" بصوتها بمقر لجنتها الإنتخابية أمس بصحبه شقيقتها عبير ونشرت رانيا صورة من سيارتها أثناء عودتها مطالبة جمهورها بالمشاركة.

حزن أحمد السقا
أدلى الفنان أحمد السقا بصوته في الإنتخابات وعبر عن حزنه لضعف الإقبال على المشاركة في الإنتخابات كما شارك في الإنتخابات كلاً من أشرف زكى، سامح الصريطى، حسين فهمى.

سفر تامر حسنى
منع سفر الفنان تامر حسنى وتواجده فى لبنان لحضور العرض الخاص لفيلم أهواك مع الجمهور من الإدلاء بصوته والمشاركة فى الإنتخابات.

الأراء السياسية لعمرو واكد وخالد أبو النجا
منعت الأراء السياسية للفنانين خالد أبو النجا وعمرو واكد من المشاركة فى الإنتخابات البرلمانية حيث انه من المعروف عنهم معارضتهم للسياسة الحالية للبلاد، ومنذ ان أعلنا عن أراءهم السياسية وهم في الخارج ولم يتواجدوا بمصر واختفوا أيضا من الإعلام والساحة الفنية المصرى في حين يواصلون نشاطهم وحياتهم الفنية فى الخارج.

مجدى الهوارى وغادة عادل
منع سفر الفنانة غادة عادل وزوجها المنتج مجدى الهوارى من المشاركة في الإنتخابات حيث يتواجدا حالياً بلندن لقضاء العطلة.

إقامة عمرو دياب وإستقراره بلندن
يقيم الفنان عمرو دياب وأسرته بلندن حيث يدرس ابناءه هناك فقد منع إقامته وإستقراره بها من مشاركتة في الإنتخابات وقد نشر مؤخراً صورة من إحتفال عائلتة بعيد ميلادة الـ 53 وكانت الصورة بلندن.





تابع موقع تحيا مصر علي