عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. رضوي جلال "نصابة" مع الرأفة.. قصة حب وكفاح وهمية .. سرقت 15 مليون جنيه .. خدعت حماتها ومديرة أعمالها.. اختفت كأنها "فص ملح وداب"

رضوي جلال
رضوي جلال

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور، يتهم"رضوى جلال" مصممة أزياء وصاحبة دار "مليكة" لملابس المحجبات، بالنصب والاحتيال؛ لتحريرها شيكات بدون رصيد مستحقة الدفع ، وادعى البعض سفرها إلى الخارج هاربة بمبلغ 15 مليون جنيه من شركائها.

سيلفي القبر
عرف مستخدمي السوشيال ميديا رضوي جلال وزوجها أحمد الجبلي، عن طريق صورة "سيلفي" لهما أمام قبرهما، والذي توفى بعد ذلك بمدة قصيرة، وهو ما ساعد علي انتشار الصورة وتعاطف عدد كبير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا مع مليكة.

المتاجرة بالعواطف
اكد المنشور المتداول عبر موقع "فيس بوك"، أن "رضوي" استغلت تعاطف المواطنين معها، وقامت باستثمار أموالها وعمل توسعات كبيرة في مجال عملها وهو أزياء المحجبات، عبر استخدام فروع شركتها "مليكة" بطرح أسهم الشركة، ودخول شركاء كثيرون، بحجة الاستثمار والشراكة والتعاقد مع شركات أخرى، وكان أغلب المشاركين لها من منطلق أن التعاطف والوقوف بجانبها بعد وفاة زوجها.

15 مليون جنيه
اتهم المنشور المتداول، رضوى جلال بالاستيلاء على أكثر من 15 مليون جنيه، ثم هربت خارج مصر، ويقال إنها تزوجت شخصًا أخر، وجميع الشيكات التي حررتها لشركائها بدون رصيد.

فص ملح وداب
اختفت رضوي جلال مصممة الأزياء فجأة وقيل انها خارج البلاد، كما انها اختفت ايضا من علي موقع  "فيس بوك"، والتي تعد نشطة جدا عليه، ولا أحد يعلم مكانها حتي الأن.

خداع الجميع
اختفاء رضوي المفاجئ دفع شركائها لشن هجوم على مديرة أعمالها "أمنية حسن" التي أكدت إنها لا تعرف شيئًا عنها منذ يوم الثلاثاء الماضي وأنها مظلومة مثل أي شخص آخر أخذت منه مبالغ مالية، مؤكده أنها خسرت مستقبلها وفلوسها ويجب على الناس الامتناع عن أذيتها بالكلام.

فيما أكدت والدة زوجها الراحل أنها لا تعرف أي شيء يخص شغل رضوي وطالبت الناس بالامتناع عن سؤالها عن رضوى وأنها وابنها ليس لهما علاقة بها.

تحيا مصر من جانبها تنشر ما تداوله مستخدمي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وللجميع حق التعقيب والرد.

تابع موقع تحيا مصر علي