عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..الاعتداء علي مني عراقي وتكسير أصابعها في طنطا

الإعلامية مني عراقي
الإعلامية مني عراقي

نشرت الإعلامية منى العراقي عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور توضح الاعتداء عليها في طنطا، وتكسير أصابعها، وكتبت أسفل الصور "أنا في مستشفي طنطا العام لعلاج صوباعين اتكسروا اثناء الاعتداء عليا”.

واستقبل اللواء نبيل عبدالفتاح السيد، مدير أمن الغربية، منى العراقي، بعد مشاجرتها مع أمين شرطة، بدائرة قسم ثان طنطا، أثناء تواجدها مع بعض الأشخاص أمام إحدى الشقق، بعد أن تلقت شرطة النجدة بالغربية، بلاغا من محمود فوزي عبدالخالق، محاسب، ومقيم بدائرة قسم ثان طنطا، يفيد بتهجم والدة زوجته بمصاحبة بعض الأشخاص على شقته، بهدف إخراج زوجته من شقتها.

وعلي الفور انتقلت قوة من قسم ثان طنطا، على الفور، بقيادة النقيب أحمد خليفة معاون مباحث قسم ثاني، إلى المُبلّغ وتقابل مع الأطراف وفوجئ بتواجد سيدة تصرخ في وجهه وأفراد الشرطة وتتوعدهم، ليتبين أنها الإعلامية منى العراقي، وبالاستفسار عن سبب تواجدها، لم ترد عليه، وحاولت استقلال سيارة الشرطة من أجل تصويرها بدعوى أن الشرطة قبضت عليها.

وأكد عبدالخالق، في بلاغه، أنه فوجئ بقيام والدة زوجته بالتهجم على شقته بدعوى تحرير زوجته منه، وذلك بمصاحبة المذيعة وبعض الأشخاص الحاملين للأسلحة البيضاء، وأن زوجته ترفض مغادرة منزل الزوجية مع والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي