عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجيب عبدالله يعقد صالونه الادبي الشهري.. اليوم الخميس

محمد نجيب عبدالله
محمد نجيب عبدالله

يقام في الخامسة من مساء اليوم الخميس الثاني عشر من مايو الصالون الشهري المعتاد الذي يقيمه الدكتور محمد نجيب عبدالله، بمقر عيادته بميدان الجيزة.

يعقد الصالون الخميس الثاني من كل شهر، حيث يلتقي عدد من الأدباء والشعراء والمبدعين ومتذوقي الفنون بكل أشكالها ليتبادلوا قراءة أعمالهم من القصص القصيرة و الشعر و الخواطر ومشاهدة بعض الافلام الروائية القصيرة وفيلم أنيميشن وفقرة أدب الرحلات والفقرات الفنية بالاضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى مثل الغناء والعزف.

ويعد الصالون أحد المشاريع الثقافية المهمة حيث يتبنى الصالون كافة المواهب الشابة ويمنحها فرصة الاحتكاك بمن يسبقونهم في التجربة ويدعمهم بشكل مستمر وخير دليل على ذلك هو فوز رواده من الأدباء الشبان بالعديد من الجوائز الثقافية في القصة القصيرة والشعر مؤخرًا ونجاح مسابقته الأولى للقصة القصيرة والتي أقيم حفل توزيع جوائزها في ساقية الصاوي يوم 15 أكتوبر الماضي والتي سيتم الاعلان خلال أيام عن دورتها الثانية والتي ستشمل القصة القصيرة المنفردة والمجموعة القصصية والرواية.

جدير بالذكر أن محمد نجيب عبدالله هو طبيب بشري مصري أستاذ الأمراض الباطنة بكلية الطب جامعة القاهرة، وعضو اتحاد كتاب مصر له العديد من المجموعات القصصية والروايات منها .. رواية "أن تذوب عشقاً" ورواية "المبتعدون لكي يقتربوا"، ورواية" شيروفوبيا"
تابع موقع تحيا مصر علي