عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..أحدث أشكال الأظفار لصيف 2016

تحيا مصر

إليكى مجموعة من الأظافر يمكنك تجربتها خلال هذا الصيف:-
1.أظافر بألوان حيوية: تحتاجين إلى أظافر تحتوي على ألوان مختلفة؛ فهذا الشكل يجمع بين اللون الأبيض والأزرق والورديّ القاتم قليلاً للحصول على أظافر جذابة.
2.الأظافر البيضاء والزرقاء الناعمة: إذا كنت تبحثين عن أظافر بسيطة، ولا تحتاج منك الكثير من الوقت وتوحي بالإشراق، فعليك بوضع طلاء الأظافر الأبيض مع خطوط بسيطة من الأزرق الخفيف، لأنه بسيط.
3.الأظافر السحرية: هي أظافر ساحرة تحتوي على ألوان قوس قزح. عليك شراء علبة طلاء الأظافر جاهزة كما هي، ووضع الألوان على أظافرك لتحصلي على هذه الإطلالة الساحرة.
4.الأظافر الأنيقة: هي أظافر تعتمد على اللونين الأبيض والأسود، و يمكنك تطبيقهما بكلّ سهولة؛ فكلّ ما عليك فعله هو اقتناء طلاء الأظافر الأسود والأبيض مع وضع اللون الأبيض بطريقة هندسية على منتصف الظفر، ووضع خطين من اللون الأسود.
5.الأظافر البسيطة: إذا كنت تريدين أظافر بسيطة وجذابة، فهذا الشكل هو أكثر الأشكال بساطة وكلاسيكية، وتعتمد في الأساس على اللون الأبيض الأنيق.
6.أظافر الصيف: هي أظافر تحتوي على ألوان جذابة ومبهجة، وكلّ ما عليك فعله هو مزج اللونين الأزرق والأحمر المبهجين معاً بأشكال هندسية مختلفة مع القليل من الأصفر المبهج .

تابع موقع تحيا مصر علي