عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مواصفات وأسعار نيسان التيما في الشرق الأوسط

تحيا مصر

أقامت الشركة اليابانية للسيارات نيسان حفل إقليمي خاص في مدينة دبي الإماراتية لإطلاق الجيل الجديد من سيارتها السيدان التيما 2017.

واحتلت التيما إحدى أكثر سيارات نيسان مبيعًا في الشرق الأوسط، وجاء الشكل الجديد بتصميم منخفض نسبيا لمقدمة السيارة مع مصابيح امامية شوكية حادّة بتصميم Boomerang، وشبك أمامي بهوية الشركة V-Motion وتصميم جانبي انسيابي مع بعض التموجات الجميلة قبل أن تمتد الخطوط إلى الخلف.

وحصلت التيما على مصابيح شوكية جديدة وصندوق خلفي بارز، كما انها ستتوفر بخيارات جديدة من الجنوط بمقاس 17-18 انش، كما اضافت الشركة عدّة اجهزة ايروديناميكية نشطة لتحسين انسيابيتها بـ 10%، مثل الشبك الأمامي النشط الذي يُغلق ويُفتح حسب طلب السيارة للهواء، ولوحات نشطة اسفلها، وبفضل هذه الأجهزة وصل معامل السحب لـ التيما 2016 الى 0.26 Cd. والذي يعد أفضل من معامل السحب الموجود في الجيل الحالي والذي يصل الى Cd 0.29.

كما شملت التغيرات السيارة من الداخل فحصلت علي كونسول وسطي جديد ومقاعد جديدة وعجلة قيادة جديدة، وشاشة قياس 5 إنش أو 7 إنش حسب الفئة.

وتتوفر نيسان ألتيما 2017 في الشرق الأوسط بألوان تشمل الفضّي المعدني، الفضّي اللمّاع، الرمادي المعدني، الأسود، الأحمر، والأبيض اللؤلؤي.

أما عن الفئات التي ستصلنا لمنطقة الشرق الأوسط هي:

نيسان التيما S 2.5
نيسان التيما SV
نيسان التيما SL
نيسان التيما SV 3.5
نيسان التيما SL

زمن المقرر أن يبدأ سعر السيارة التقريبي من 80،623 الى 108،373 ريال سعودي، وتختلف الأسعار بين وكلاء نيسان في الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي