عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء..احمد الشهاوى يوقع"نواب الله" فى المصرية اللبنانية بحضور النمنم

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

تنظم الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع حفلا لتوقيع ومناقشة كتاب "نواب الله" للكاتب الصحفى والشاعر احمد الشهاوى، وذلك بمقر الدار بوسط البلد فى السابعة من مساء الثلاثاء 24 مايو الجارى.

 

ومن المقرر ان يحضر الحفل عدد كبير من الكتاب والمثقفين من بينهم الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة والكاتب نبيل عبد الفتاح، الباحث فى مركز الاهرام للدراسات الاستراتيجية.

 

وكتاب "نواب الله" يخوض فيه أحمد الشهاوى غمارًا مُختلفًا عن الشعرِ وإن لم يخلُ من هذا المنبع الذى يرتبطُ يقينًا بكينونتِه كإنسانٍ فى المقامِ الأولِ، وما لهذه الكينونة من ملامحَ جوهرية سبغها اللهُ فى عبادِه، حيثُ نعمةُ العقل لا تفتأ تمتزجُ بالحسِ وصولًا إلى نهمِ المعرفةِ، فى ظل موكبِ الخيالِ الذى يواصلُ المسير، ومن ثمّ الخلق المجازى، فالإبداع.. ليأتى الكتابُ مواكبًا لحدَثٍ وحديثٍ لا يزالان عالقيْن بجادةِ طريق الواقعِ المعيش.

 

جدير بالذكر ان احمد الشهاوى، صحفى وشاعر مصري، ولد بمدينة  دمياط في عام 1960، التحق بقسم الصحافة بكلية الآداب بسوهاج، جامعة أسيوط، وتخرج فيها في مايو 1983، انضم إلى جريدة الأهرام في عام 1985 ليعمل في قسم الأخبار، من أعماله: "ركعتان للعشقدار ألف للنشر، الأحاديث "السفر الأول" – الهيئة المصرية العامة للكتاب، "كتاب العشق" دار سعاد الصباح، "أحوال العاشق" الدار المصرية للبنانية .

تابع موقع تحيا مصر علي