عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق يلتهم مزرعة وأربعة منازل بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشب اليوم، حريق هائل بمزرعة دواجن بقرية طليا التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، وامتد الحريق إلى أربعة منازل مجاورة.

وتلقى اللواء محمد مسعود الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد السخاوى رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، يفيد بنشوب حريق بمزرعة امتد إلى أربع منازل مجاوره بقرية طليا دائرة المركز.

وبإنتقال قوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب بمزرعة بط مشيده بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوفة بالأخشاب والبوص على مساحة 500 متر تقريبًا ملك " إبراهيم. ح.إ "( 46 سنة- عامل) ومقيم بذات الناحية، مستأجره لـ" طارق ف ع إ" 28 سنة، بدون عمل ومقيم قرية دائرة المركز وامتدت النيران إلى 4 منازل ملك كل من الأول مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالأخشاب على مساحة 250 مترا خاص بمالك المزرعة، والثاني على مساحة 180 مترا مشيدان بذات المكونات ملك " بكر ا ع ح والثالث على مساحة 250 مترا ملك " مصطفى ع م ع " 28 سنة، مدير مخبز بلدي، " والرابع على مساحة 150 مترا مشيد بالطوب اللبن مسقوف بالأخشاب والبوص ملك " عادل م ز ا".

وأسفر الحريق عن احتراق 500 كيلو جرام ذره ونفوق 3000 بطة من الطيور المتواجدة بالمزرعة وإحتراق جزء من المنزل الأول وسقف المنزل الثاني وجزء من سقف المنزل الثالث وحجرة من المنزل الرابع.

وبسؤال مالكي العقارات رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعلة ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر رقم 6468 عن الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي