عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على توافر السلع الغذائية والمواد التموينية خلال شهر رمضان

تحيا مصر

طمأن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء على توفر السلع الغذائية والمواد التموينية المدعومة بالاضافة الى توافر حصة المحافظة من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اتصالا عبر الفيديو كونفراس من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة للاطمئنان على توفر السلع الغذائية والمواد التموينية والبترولية استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وأكد محافظ اسيوط – خلال الاتصال – على التنسيق مع مديرية التموين والشركة المصرية لتجارة المواد الغذائية لفتح معرض " أهلًا رمضان " لتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين يتم من خلالها عرض للمنتجات الغذائية واللحوم والدواجن والارز والسكر والزيت والمكرونات والدقيق والالبان ومنتجات القوات المسلحة المختلفة.

وأشار إلى توافر جميع المواد الغذائية المخفضة بمختلف المنافذ الثابتة والمتحركة التي أقامتها المحافظة بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة والشرطة لتوفر جميع السلع والمواد الغذائية والياميش واحتياجات شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء من على كاهل الاسر المصرية بالاضافة إلى منافذ "جمعيتي " المنتشرة بالقرى والنجوع والتي توفر مختلف المواد الغذائية بأسعار مخفضة وتقوم بصرف فروق نقاط الخبز للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي