خدمات تحيا مصر

ابناء الفنانين يرفعون شعار "هعيش فى جلباب أبي".. عائلة "الزعيم" تشاركه النجاح.. "أيمي"و"دنيا" يتألقون فى سماء الفن.. نجل"الساحر" يسير على خطي والده.. ناهد فريد شوقى تقتحم عالم الانتاج

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم
رفع عدد كبير من أبناء الفنانين، شعار "هعيش فى جلباب ابى""، وققروا السير على خطاهم مستغلين شهرة اباهم بالاضافة الى موهبتهم، لاقتحام على الشهرة.

 إستطاع عدد كبير منهم إثبات نفسه على الساحة الفنية بموهبتهم القوية وخرجوا من جلباب أباءهم والبعض الأخر لم يستطع الصمود كثيراً فقرر الإبتعاد عن الأضواء وإعتزال الفن نظراً لدخولهم المجال في السابق عن طريق "الواسطة".

 "تحيا مصر" ترصد مجموعة من الفنانين الذين إستكملوا مشوارهم الفنى في مقابل آخرين ممن لم يستطيعوا الصمود وإثبات موهبتهم الفنية.

عبدالله محمود ونجله:

تألق الفنان الشاب أحمد عبدالله محمود نجل الفنان الراحل عبدالله محمود في التمثيل وأصبح من أشهر النجوم الشباب في الجيل الجديد.

سمير غانم وأبنائه:

نجح بنات الفنان الكوميدي القدير سمير غانم، دنيا وإيمى في الفن نجاح باهر بمشاركة أباءهم وبعدم مشاركتهم، حيث استطاعت دنيا ان تجد لنفسها مكان وسط نجوم الصف الاول، وتألقت فى جميع الادوار التى شاركتها فى بطولتها.

وعلى نفس الطريق، مضت شقيقتها"ايمى"، التى استطاعت اثبات موهبتها فى وقت قصير، واشتهرت بالأدوار الكوميدية وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بمشاركتها للفنان الشاب حسن الرداد، كما اقتحمت مجال الاعلانات مؤخراً.

عادل إمام وأبنائه:

نجح أبناء الزعيم عادل إمام في مجال الفن، حيث بزغ نجم نجله "محمد إمام"  وأطلقو عليه "ابن الوز عوام" لوراثته الكوميديا عن والده وورث ابنه رامي الإخراج وتألق به وهو مخرج معظم أعمام "إمام" الحديثة.

محمود ياسين وأبنائه:

نجح أبناء العبقري محمود ياسين، فنجح ابنه عمرو، وتألق في أدواره ولكن رانيا لم تحقق مثل هذا النجاح؛ بسبب قلة ظهورها وتقديمها لأدوار ثانوية.

فريد شوقي وأقاربه:

ورث الكثير من أقارب وحش الشاشة فريد شوقي التمثيل فورثت عنه التمثيل ابنته رانيا وتألقت واستطاعت أن تتربع على عرش القمة ولديه ابنته ناهد تعمل بالإنتاج الفني وهي زوجة المخرج مدحت السباعي والذي يعتبر والد الفناة الشابة ناهد السباعي.

مصطفى متولي ونجله:

ورث نجل الفنان مصطفى متولي عمر التمثيل وتألق في أدواره وحقق نجاحًا بين الشباب ويعد عمر ابن أخت الزعيم عادل إمام.

نور الشريف وابنته:

شاركت الفنانة الشابة مي نور الشريف نجلة الفنان الراحل نور الشريف والدها في بعض أعماله الحديثة، ولكنها استندت لـ"الواسطة" لذلك بعد وفاة والدها لم تكمل مسيرتها الفنية.

الضيف أحمد وحفيده:

ورث الفنان الشاب حمدي المرغني- نجم مسرحية مسرح مصر- موهبته عن جده الفنان الراحل الضيف أحمد- نجم ثلاثي أضواء المسرح- التمثيل المسرحي والسنيمائي وتألق بهم كثيرًا.

الخالة آمونة وابنتها:

اكتشف مؤخرًا أن الفنانة الكبيرة سوسن بدر، نجلة الفنانة الراحلة آمال سالم التي اشتهرت بدور"الخالة آمونة" التي قدمته في مسرحية "ريا وسكينه" وتعد سوسن من الفنانين الذين نجحوا في مسيرتهم الفنية.

محود عبدالعزيز ونجليه:

نجح الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز نجل الساحر محمود عبدالعزيز بين فئة الشباب كثيرًا وأصبح من نجوم الشباك ونجح أيضًا نجله محمد في التمثيل مؤخرًا.