عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرين وشريف منير "من حب إلا بعد عداوه".. إنقاذ السقا ودرة من الفشل.. شرين ومنة "أخوات وحبايب".. ليلي علوي وسمير غانم "الحب الذي كان ".. السقا الصغير يعد الكبير للحياة

تحيا مصر

استطاعت شركة الإتصالات فودافون التفوق علي نفسها مجددا في رمضان 2016 بإعلانها الذي أثار ضجة كبيرة وحاز علي ملاييين المشاهدات في عدة ساعات معدودة، لتكرر نجاح حملتها الإعلانية في 2015، وحمل الإعلان الجدي رسالة العائلة الكبيرة التي من أهم سمات شهر رمضان الكريم، كما حمل الإعلان عدة رسائل أخري في باطنة ربما لم يلاحظها المشاهد وفي هذا التقرير نرصد العلاقات الخاصة والحقائق الخفية التي بين أبطال الإعلان.

شرين وشريف منير
اقتنص إعلان فودافون الفرصة ليكون أول عمل يجمع بين المطربة شرين عبد الوهاب وشريف منير بعد الصلح الذي تم بينهما، عقب حصول منير علي حكم بسجن المطربة 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى 2000 جنيه بتهمة سبه وقذفه، وهو ما أجبر شرين علي الاعتذار للهروب من السجن، وتصالح الفنانان بعد ذلك.

أحمد السقا ودرة
جمع إعلان فودافون بين الفنان المصري أحمد السقا والفنانة التونسية درة ليتخطا الفنانين بنجاح الإعلان فشل فيلمها "بابا" الذي جمع بينهما ولم يستطيع أن يحقق أي نجاح يذكر سواء علي المستوي الجماهير أو الفني.

شرين ومنة شلبي
لم تجتمع المطربة شرين والفنانة منة شلبي في أي عمل فني من قبل ما عدا أغنية فيلم عن العشق والهوي التي غنتها شرين والذي مثلت فيه منة شلبي، ولكن شرين تحدث أكثر من مرة في حوارات لها عن منة شلبي وانها واحدة من صديقاتها المقريبن جدا ودائما ما تلجأ لها في أحزانها وأفراحها فتبكي علي كتفها عندما تكتئب وتضحك معها عند الفرح، كما أن منة شلبي علمت بزواج شرين المفاجئ من الموزع محمد مصطفي قبل الجميع بل أن شرين أخذت نصيحتها قبل كتب الكتاب عندما حدثتها هاتفيا في الفجر.

سمير غانم وليلي علوي
جمع إلإعلان بين صديقان قديمان هما ليلي علوي وسمير غانم اللذان مثلا مع بعضهما البعض في أكثر من عمل ناجح، أبرزها فيلم تجيبها كده تجليها كده هى كده الذي لعبت فيه ليلي علوي دور فتاة تقع في حب سمير غانم، كما ان ليلي صديقة مقربة لدلال عبد العزيز زوجة غانم.

أحمد السقا ومنة شلبي
منذ النجاح الساحق الذي حققه فيلم عن العشق والهوي لم يجتمع أحمد السقا ومنة شلبي في عمل واحد، ليأتي إعلان فودافون ليعيد التعاون بينهما من جديد.

إسعاد يونس ومنة شلبي وأحمد السقا
ربما أبتعدت الفنانة إسعاد يونس في الفترة الأخيرة عن الإنتاج بسبب تراجع سوق السينما، إلا انها تعاونت في عدة أعمال مع أحمد السقا ومنة شلبي عبر أنتاج عدة أفعلا شارك النجمان في بطولتهما.

عائلة السقا
ظهر الحماس واضحا علي أحمد السقا خلال مشاركته في إعلان فودافون، وبالتأكيد أحد أسباب ذلك الحماس هو جدة صلاح السقا، مخرج مسرح العرائس الراحل، الذي أخرج أوبريت اللية الكبيرة، وبهذا يكون السقا قد أحيا تراث جده مرة أخري بشكل جديد جذب جيل أصغر جديد ربما لم يكن يعرف جده المخرج الكبير.


تابع موقع تحيا مصر علي