خدمات تحيا مصر

الرقص والعري والخيانة يتصدرن المشهد في الحلقات الأولى من دراما رمضان

تحيا مصر
بدأت القنوات الفضائية والأرضيه أول أمس بعرض المسلسلات المشاركة في السباق الرمضانى لهذا العام، وشهدت الحلقات الأولى وصلات رقص وعري وظهور الفنانات بالمايوهات ومشاهد الخيانة.

ففي الحلقة الأولى من مسلسل أبو البنات للفنان "مصطفى شعبان" ظهرت الراقصة صافيناز وقدمت وصلة رقص على أحد شواطئ الساحل الشمالى، بالإضافة إلى ظهور البنات بالمايوهات والهوت شورت على شواطئ البحر.

وتضمنت الحلقة الثانية من مسلسل "صد رد" للفنان على ربيع وصلة رقص في أحد الأفراح بالأحياء الشعبية بالإضافة إلى غناء أبطال المسلسل على ربيع وأوس أوس ومحمد أنور لأغنية في الديسكو ورقص البنات على الأغنية.

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل "الكيف" لباسم سمره بوصلة رقص وغناء في أحد الأفراح.

وظهرت الفنانة زينة في مسلسل "أزمة نسب" في الحلقة الأولى مرتدية الروب وفي انتظار "ياسر فرج"، زوج "ريم البارودى" ليكشف عن وجود علاقة بينهما.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل اللبنانى المصرى "جريمة شغف" لقصي خولى قتل وخيانة وعلاقات محرمة، وبدأت أحداث الحلقة الأولى في ووقوع بطل العمل قصي خولي في مشكلة كبيرة، وذلك عندما كان في زيارة لعشيقته التي يرافقها على زوجتها والتي بدورها متزوجة من رجل أخر أيضا، فيعود زوجها فجأة ويضطر قصي للهروب من البلكونة، إلا أنه يسمع صوت إطلاق نار فور نزوله إلى الشارع ليظن أن زوج عشيقته قد قتلها.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "وعد" للفنانة مى عز الدين والفنان أحمد السعدنى بوصلة رقص في الديسكو.