عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل ومجازاة 7 اطباء وممرضين لتغيبهم عن النوبتجية بمستشفى ابنوب المركزى

تحيا مصر

اصدر الدكتور محمد حسين نوح وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط قرارا بنقل ومجازاة 7 اطباء واخصائيين لتقصيرهم فى اداء عملهم وتغيبهم عن النوبتجية وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها بمستشفى ابنوب المركزى.

وقال نوح أن الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة هدفها تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن من خلال المرور والمتابعة لتقييم الاداء بوحدات الخدمة الصحية.

مشيرا الى ان جولة مستشفى ابنوب المركزى اسفرت عن وجود بعض المخالفات من بينها تغيب عدد من الاطباء وعدم تواجدهم بالنوبتجية وتم اتخاذ اجراءات عاجلة منها نقل عدد 2 طبيب من مستشفى ابنوب المركزى الى مستشفى البدارى المركزى واحالة عدد 3 اخصائيين للشئون القانونية ومجازاة عدد 2 ممرضة لتقصيرهم وتغيبهم عن اداء عملهم.

كان المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط قد شدد خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة على تكثيف حملات المتابعة والمرور المستمرة على الوحدات والمستشفيات الصحية وخاصة خلال شهر رمضان واقتراب الاعياد والاجازات واعلان حالة الطوارىء باقسام الاستقبال والحوادث لمواجهة اى مستجدات او حوادث طارئة وللتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بصحة المرضى والخدمات العلاجية العلاج لهم بالمستشفيات والوحدات الصحية القروية.
تابع موقع تحيا مصر علي