عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال فنية خلال 2016 ظلمت في عرضها..سرقة فيلمي هيتا وحسن وبقلظ..تسريب ألبوم تامر والهضبة

تحيا مصر


انتشرت في الفترة الأخيرة سرقة أكثر من عمل فني عام 2016 نظرًا للتقدم التكنولجي، واهتمام أكبر عدد من الناس بـ"السوشال ميديا" وبمتابعة كل ماهو جديد، واثر هذا على بعض الأعمال في نجاحها والعض الآخر لم يؤثر، وفي هذا السياق يقدم لكم "تحيا مصر" مجموعة من الأعمال التي تم سرقتها.

فيلم حسن وبقلظ..
بعد فترة قصيرة من عرضه في السينمات، والخلافات التي نشبت بين الصحفيين وأبطال العمل في العرض الخاص للفيلم، سرق حسن وبقلظ ولكنه لم يؤثر على مشاهدة الجمهور له، وهذا ماصرح به الفنان كريم فهمي.
فيلم هيبتا..
بعد فترة قصيرة من عرضه في السينمات، وتحقيقه نجاحًا كبيرًا، وتصدره المركز الأول في الأيرادات تمت سرقته ورفعه على موقع "يوتيوب" ولم يؤثر على نجاحه كما صرح الأبطال.

ألبوم عمرو دياب " أحلى وأحلى"..

رغم نجاح جميع ألبومات "الهضبة" وتحقيقها أعلى المشاهدات؛ لكن لم ينجح ألبومه الجديد إلا بعد فترة من طرحه، والذي يحمل اسم "أحلى وأحلى" بسبب تسريبه على "الإنترنت" ولكن بعد تدعيم الفنانين له، ودعوتهم بمقاطعة الفيديوهات المسربة حقق نجاحًا كبيرًا مثل الألبومات الماضية.

ألبوم تامر حسني "عمري ابتدا"..
تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بدون سابق إنذار، ألبوم النجم تامر حسني على المواقع مسرب ولكن دعمه جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي وقاطعو المسرب من الألبوم

فيلم "فص ملح وداخ"
أقل فيلم حقق إيرادات في عام 2016 بسبب عدم عرضه في أكثر من 25 سينما وهذا ماصرح به منتج الفيلم.

مسلسل "وعد"..
اشتكى الكثير من جمهور الفنانة مي عز الدين بسبب ظلم عرض مسلسلها "وعد" وعرضه بعد ميعاده بما يقرب من ساعة ونصف؛ ومع ذلك لم يؤثر على مشاهداته ويتصدر الأكثر على موقع التواصل الإحتماعي "تويتر".
تابع موقع تحيا مصر علي