عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكرتير عام أسيوط يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية الخدمية في العام المالي الجديد

تحيا مصر

شدد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط علي ضرورة وضع خطة ممنهجة لأهم المشروعات الخدمية والاستثمارية بمختلف القطاعات والتي تضم الكهرباء والرصف والطرق والكباري وتحسين البيئة وغيرها من القطاعات الهامة بالمحافظة... جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة لمناقشة الخطة الاستثمارية لعام 2016 / 2017 م وبحضور رؤساء المراكز والأحياء ومديري الإدارات بالمحافظة.

وأكد خلال الاجتماع علي ضرورة وضع أولويات للمشروعات التي لم يتم استكمالها ودراستها والتعرف علي أهم المشكلات والعقبات التي قد تواجه تنفيذ الخطة الاستثمارية وذلك بهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة والتنسيق نحو ايجاد حلول لها منوها إلي تشكيل لجنة متابعة لهذه المشروعات وعمل مقايسات لها.

كما تمت مناقشة مشروعات البنية التحتية بالقرى والتوابع لها خلال العام المالي الجديد لإدراجها في الخطة المالية.

وأشار عبد الكريم إلى تنفيذ الخطة في الوقت المحدد لها وعدم التقاعس والتكاتف سويا من أجل تحقيق خدمة أفضل مضيفًا إنه سيتم عقد اجتماع دوري للتعرف علي أهم النتائج التي تم التوصل إليها وإرسال تقرير عن نسبة تنفيذ المشروعات.

وبنهاية الاجتماع كلف جميع رؤساء المراكز والأحياء بوضع خطة مالية للمشروعات التي سيتم تنفيذها ومراعاة الدقة في تنفيذها والالتزام بها.
تابع موقع تحيا مصر علي