خدمات تحيا مصر

تعرف من خلال الأبرج على سبيل الوصول للثراء..

تحيا مصر
الجدي 22ديسمبر - 19 يناير:
فطنة الجدي ستجعله يحقق الكثير من المال، هذا البرج يعرف ما يريد والسبيل لتحقيق ذلك، مقاربته واقعية جدًا فلا يغرق في الوعود الكاذبة أو الآمال الزائفة، وهذه الميزة ستمكنه من تحقيق الثروات.


الدلو 20 يناير- 18 فبراير:
الدلو سيحقق الثروات من دون قصد.. أي أنه لن يكون يبحث عن وظيفة معينة أو مشروع معين يحقق من خلاله المال بل يبحث عن مساعدة الآخرين وهناك سيجد الثروة بإنتظاره. الدلو يملك قلبًا كبيرًا ويحب مساعدة الغير، وهذا ما يجعل الآخرين يثقون به.. والثقة دائمًا أسرع طريق للنجاح والثراء.


الحوت 19 فبراير - 20 مارس:
الحوت سيحقق ثروته من خلال حسه الفني العالي والمرهف، حتى ولو كان الحوت يعمل في وظيفة يومية لا علاقة لها بالفن، فهو دائمًا يعمل بشكل جانبي على مشروع خاص به، الوظيفة اليومية لن تكون سبيل الحوت للمال، بل عشقه الأزلي لكل ما له علاقة بالفن سيحقق له الثراء.

الميزان 23 سبتمبر - 22 أكتوبر:
الميزان من الأبراج التي لا يمكن لأحد أن يكرهها لدرجة أنه لو فاز صديق له باليانصيب فعلى الارجح سيمنحه نصف ما ربحه لمجرد أنه يحبه بشكل يفوق الوصف، القدرة هذه على بناء شبكة كبيرة جدًا من المعارف التي تحبه وتثق به ستمكنه يومًا ما من تحقيق الثروات.


العذراء 23 أغسطس - 22 سبتمبر:
العذراء ماهر جدًا في الأعمال التي يعتبرها البعض مملة جدًا.. وهذا أمر يعود عليه بالفائدة، مهاراته في وظائف يتجنبها الجميع ستجعل الطلب عليه أكبر وبالتالي فإن العائد المالي سيصبح أفضل.


الجوزاء 21 مايو- 21 يونيو:
سبيل الجوزاء للثراء هو من خلال تحويل ما يعشقه إلى دجاجة تبيض ذهبًا، ويومًا ما ستأتيه فكرة ستمكنه من تحقيق النجاح والكثير من المال، كل ما عليه هو التركيز قليلًا والإستعانة بالأشخاص المناسبين الذي يحولون فكرته الى واقع ملموس.



السرطان 22 يوينو - 22 يوليو:
السرطان لا يكترث للمال السرطان سيحقق الثراء إما من خلال العمل الجاد لانه يحب وظيفته وبالتالي المال سيكون أمرًا ثانويًا يحصل عليه، أو من خلال القيام بما يجيده وهو الدعم المطلق للشريك ومنحه الحوافز الكبيرة للتقدم بالعمل وبالتالي جني المزيد من المال.



برج الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس:
الأسد سيستغل قدرته على جذب إهتمام الآخرين وسحرهم بشخصيته الفاتنة لصالحه، كل ما على الأسد فعله هو إخراج عشقه لجذب الإنتباه من الدائرة الضيقة والتفكير على نطاق أوسع.


العقرب 23 أوكتوبر - 21 نوفمبر:
العقرب واثق من نفسه لدرجة العدائية ما يعني أنه يمكنه أن يبيع أي شيء سواء كانت فكرة رائعة أو تافهة. القدرة على إقناع الاخرين بمقارباته وأفكاره هي سبيل العقرب للثراء. على الارجح سيحقق الكثير من المال بالطريقة التقليدية، قليل من التلاعب والكثير من الذكاء.


القوس 22 نوفمبر- 21 ديسمبر:
القوس سيستغل حس فكاهته لتحقيق النجاح والمال. قدرته على جعل الآخرين يستمتعون بوقتهم تجعلهم يحبونه ويقدرونه.. وهذه المحبة ضرورية حين يتعلق الأمر بالوظائف التي تعود عليه بمردود مالي كبير.


الثور 20 أبريل - 20 مايو:
تركيز الثور على هدف محدد سيفتح له المجال لتحقيق الثروة، يتمتع بإستقلالية كبيرة، وعندما يصل الثور إلى الثراء فهو يدرك تمامًا بأنه إستحقها لأنه عمل بجهد للوصول إلى ما هو عليه.