عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: القبض علي منظمي حفل "بول بارتي" خلال الساعات

تحيا مصر

ذكر مصدر أمني بوزراة الداخلية، أن قوات الأمن شاهدت فيديو لحفل "بول بارتى"، الذي حضره عدد من الشباب فى التجمع الخامس، ونظم بإحدى الفيلات الخاصة، كاشفا أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات عن منظمى الحفل وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار المصدر أن هذه الحفلات مصرح لها أن تقام فى الساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المدن السياحية، وتنظم بتصاريح مسبقة، مؤكدا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصاريح لإقامة الحفلة.

وكشفت المعلومات الأولية عن الحفل، ان المدعوين أكثرهم من الشباب الذي لم يتجاوز الثامنة عشر، وتناولوا الخمور بشكل عادى، وهذا أيضا مخالف للقانون، لافتا الى أن الفيلا التى تم تنظيم الحفلة بداخلها هى فيلا مخصصة بالفعل لهذه الحفلات ويتم استئجارها كل فترة لهذا الغرض بمبالغ كبيرة لمدة يوم أو يومين، وتشهد ترويج للمخدرات بشكل كبير.

وأختتم المصدر الأمني حديثه معلنا عن استدعاء منظمى الحفل وصاحب الفيلا، وأنه ستتم دراسة الأمر من كافة الجوانب واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدا أنه سيتم التعامل مع هذة القضية بحساسية شديدة نظرا لأن كافة الذين كانوا موجودين بالحفل لم يتخط عمرهم 25 عاما.
تابع موقع تحيا مصر علي