عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. حفل جنسي جماعي "بول بارتي" بالقاهرة.. مشارك في الحفل وراء تسريب الصور.. عري وخمر ومخدرات "علي عينك يا تاجر".. الحفل بدون تصاريح والمدعوين دون السن القانوني.. الداخلية تعلن القبض علي المنظمين

تحيا مصر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس عدة صور علي مواقع التواصل كالنار في الهشيهم، لعدد من الشباب الصغير في السن، تظهر مشاركتهم في حفل بالتجمع الخامس، وهاجم عدد كبير الصور وتصرفات وملابس الحاضريين، مؤكدين ان مثل تلك الحفلات دخيلة علي الشعب المصري وتقليد أعمي للغرب.

حفل "بول بارتي"
البداية كانت عندما تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عدة صور لشباب وفتيات من طلاب الجامعات، خلال تواجدهم في حفل "بول بارتى" والذى كانت سعر تذكرته 500 جنيه، وأقيم في أحدي مناطق القاهرة، وهذه الحفلات ليست غريبة فهي دائما ما تقام في الغردقة وشرم الشيخ والمدن السياحية، وهذه هي المرة الأولي التي تقام في القاهرة.

تسريب الصور
استطاع أحد الحاضرين تصوير عدة صور من الحفلة وتسرييبها علي مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أن التصوير ممنوع فى مثل تلك الحفلات، وغير معلوم حتي الأن هوية هذا الشخص ولا السبب وراء تسريبه للصورة خاصة انه مشارك في الحفل.

الداخلية تشاهد فيديو للحفل
ذكر مصدر أمني بوزراة الداخلية، أن قوات الأمن شاهدت فيديو لحفل "بول بارتى"، الذي حضره عدد من الشباب فى التجمع الخامس، ونظم بإحدى الفيلات الخاصة، كاشفا أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات عن منظمى الحفل وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار المصدر أن هذه الحفلات مصرح لها أن تقام فى الساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المدن السياحية، وتنظم بتصاريح مسبقة، مؤكدا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصاريح لإقامة الحفلة.

خمور ومخدرات
كشفت المعلومات الأولية عن الحفل، ان المدعوين أكثرهم من الشباب الذي لم يتجاوز الثامنة عشر، وتناولوا الخمور بشكل عادى، وهذا أيضا مخالف للقانون، لافتا الى أن الفيلا التى تم تنظيم الحفلة بداخلها هى فيلا مخصصة بالفعل لهذه الحفلات ويتم استئجارها كل فترة لهذا الغرض بمبالغ كبيرة لمدة يوم أو يومين، وتشهد ترويج للمخدرات بشكل كبير.

وأختتم المصدر الأمني حديثه معلنا عن استدعاء منظمى الحفل وصاحب الفيلا، وأنه ستتم دراسة الأمر من كافة الجوانب واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدا أنه سيتم التعامل مع هذة القضية بحساسية شديدة نظرا لأن كافة الذين كانوا موجودين بالحفل لم يتخط عمرهم 25 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي