عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل "تعليم أسيوط" يحيل 54 معلما و22 موجها للتحقيق.. ويقرر إعادة تصحيح مادتين

تحيا مصر

أحال صلاح فتحي محمد بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، 54 معلما في مدرستين ابتدائية وروضة تابعة لإدارة ديروط التعليمية، للشؤون القانونية، للتحقيق معهم بسبب تغيبهم عن العمل خلال فترة امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل، كما قرر إحالة 21 موجها للتحقيق، لعدم انتظامهم في الحضور والانصراف.

كما قرر وكيل الوزارة، إعادة تصحيح أوراق إجابات اللغة الإنجليزية والعربية، لطلاب الصف الثالث الابتدائي، بمدرستي "العروبة" و"بانوب زهر الجمل"، لوجود طلاب حاصلين على درجة شبه نهائية في امتحانات الدور الثاني، وتشكيل لجنة لفحص أوراق الإجابات.

كما تفقد بدوي، بعض المدارس في إدارة ديروط التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات بها، والتأكد من انتظام أعمال الامتحانات وحضور المعلمين، وفحص دفتر الحضور والانصراف بالمدرسة ومقارنته بالحاضرين.

وفوجئ وكيل "تعليم أسيوط" خلال جولته، بتغيب أكثر من نصف القوة بمدرسة "بانوب زهر الجمل الابتدائية"، بواقع 33 مدرسا من 75، وتغيب 7 معلمات من "الروضة"، من إجمالي 9 معلمات هم قوة المدرسة، و14 معلما من مدرسة "العروبة الابتدائية".
وأحال بدوي، 21 موجها فنيا وإداريا بنفس الإدارة للشؤون القانونية للتحقيق معهم؛ وذلك لعدم انتظام سجل حضورهم وانصرافهم بمدرسة "الشهيد أحمد عبدالباقي" الإعدادية بنات.

وعلى جانب آخر، أشاد وكيل الوزارة، بمدرسة "طوسون أبوجبل" الثانوية الصناعية للبنات، نظرا لما لاحظه وكيل الوزارة من نظافة المدرسة وانتظام أعمال الامتحانات بها، والتزام العاملين فيها بالتعليمات وإنهاء أعمال الصيانة بها.
تابع موقع تحيا مصر علي