خدمات تحيا مصر

السيطرة على حريق مخزن مواد غذائية بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سيطرت قوات الدفاع المدنى بمديرية أمن القليوبية على حريق بمخزن مواد غذائية وإخماده ومنع امتداده، ولم يسفر الحادث عن وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


وكان اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية،قد تلقي إخطارا بالواقعة، وكفت التحريات عن تبلغ لمركز بنها بنشوب حريق بمخزن مكون من طابقين كائن بناحية عزبة أبو جرف – دائرة المركز.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، على الفوز للمكان وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، بالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن بالطابق الأرضى به كمية كبيرة من الكراتين المعبأة بأكياس مواد غذائية "سناكس" مدون عليها إنتاج شركة فرندز فودز، وأتت النيران على محتويات المخزن بالكامل، وامتد الحريق للطابق الثانى بمخزن آخر به كمية كبيرة من ذات الكراتين وأتت النيران عليها بالكامل، كما تبين وجود آثار حريق بعدد 2 ماكينة إحداهما للتغليف والتعبئة والأخرى للإنتاج، ملك "حمدى عبدالعظيم" 46 سنة تاجر ومقيم السفاينة – مركز طوخ "غير متواجد".

وبسؤال "السيد محمد" 42 سنة المسئول عن توزيع الإنتاج ومقيم أجهور الكبرى – مركز طوخ، يعمل مندوب توزيع لمنتجات المصنع، وأن هذا المبنى مصنع لإنتاج المواد الغذائية، وعن سبب نشوب الحريق توقع احتمالية حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه ولم يشتبه فى ذلك جنائيا.