عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط يقرر إطلاق إسمي شهيدين على مدرستين بمسقط رأسهما بأسيوط

المهندس ياسر الدسوقي
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين بمسقط رأسهما تكريماً لهما من المحافظة وتخليداً لذكراهما وتقديراً لتفانيهما في عملهما والتضحية بحياتهما من أجل وطنهم ... جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة ونبيلة محمود السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الجهاز التنفيذي ورؤساء مراكز وأحياء أسيوط.

حيث وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد علي يونس محمد عبدالظاهر العسقلاني الذي استشهد بإحدى العمليات الإرهابية بشمال سيناء على مدرسة جرف سرحان الإبتدائية الجديدة لتكون بمسمى مدرسة الشهيد على يونس العسقلاني الابتدائية ، كما وافق على إطلاق اسم الشهيد مجند محمد رفعت محمد عبدالحفيظ على مدرسة الفليو الإبتدائية المشتركة بمركز ومدينة أبوتيج بحيث تسمى مدرسة الشهيد "محمد رفعت محمد" الابتدائية المشتركة.

وقال الدسوقي أن أبناء مصر الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية الوطن ومقدراته ضد الإرهاب يستحقوا أن يخلدوا أسمائهم موضحاً أن إطلاق أسماء شهداء سواء من الجيش أو الشرطة على مدارس أو شوارع في نطاق المحافظة أقل ما يمكن أن نقدمه لهم حيث إنهم قدموا أرواحهم فداءاً لمصر والحفاظ على أرضها من الفساد والظلم.
تابع موقع تحيا مصر علي