عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من شروق عبد العزيز بعد القبض عليها بتهمة الدعارة

تحيا مصر

"ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ" بهذه الأية القرآنية علقت الصفحة الرسمية لـ" شروق عبد العزيز" فتاة الفيديوهات المشهورة علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، علي خبر القبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة،

وتفاعل عدد كبير من متابعيها علي الصفحة مع البوست، فمنهم من طالبها بنفي الخبر إذا كان خطأ ومنهم من عبر تسأل كيف تكتب علي الموقع وتستخدم هاتفها وهي مقبوض عليها ومسجونة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض علي الممثلة "شروق عبد العزيز" بتهمة ممارسة الرذيلة، وأمرت نيابة قصر النيل العامة بحبس الممثلة 4 أيام، وذلك بعد أن وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، عن قيام فتاة باستقطاب راغبى المتعة الحرام عن طريق برامج التواصل الاجتماعى لممارسة الجنس مقابل 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحريات عن صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الممثلة فى دائرة قصر النيل عقب مقابلتها عن طريق خداعها بأحد المصادر السرية التابعة لمباحث الآداب، والذى اتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت الفتاة قد أشتهرت علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبر مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها ورفعها علي الموقع، ويحتوي بعضها علي مشاهد تمثيلة، وأخري تنتقد فيها عدة مشاكل في المجتمع المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي