عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدى بيومى:محافظ بنى سويف وعد بتطوير مستوى الخدمات للمواطنين

النائب-مجدى بيومى
النائب-مجدى بيومى


اعلن النائب مجدى بيومى،انه تم عقد لقاء بين عدد من نواب محافظة بني سويف والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف،للتشاور حول عدد من القضايا التى تهم المواطنين.

وقال بيومى فى بيان صحفى له اليوم،ان المهندس شريف حبيب تجاوب مع مطالب النواب، واشار الى انه لايدخر جهداً فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين.

واضاف بيومى، انه سيقوم بتحديد موعد مع وزيرة التخطيط لتدبير مخصصات لبعض المشروعات الهامة المتوقفة بسبب عدم وجود تمويل.

وأشار النائب مجدى بيومى،الى ان المواطنين فى بني سويف يشتكون من الخدمات الصحية المقدمة لهم فى المستشفيات نتيجة قلة الامكانيات ونقص الادوية،مشيراً الى انه تواصل مع وزير الصحة الدكتور احمد عماد لحل هذه المشكلات للتخفيف من معاناة المرضى.

وأكد بيومى، على انه حصل على وعد من الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية،بالعمل خلال الفترة القادمة بمشروعات الشرب والصرف الصحى المتوقفة.

وعن الأزمة المثارة بين المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والنائب عاطف عبدالجواد، قال بيومى ان الامر لايتعدى خلاف فى وحهات النظر،وان نواب المحافظة خلال لقائهم مع المهندس شريف حبيب اطلعهم على حقيقة الامر فى مشروع محور عدلى منصور، مشيراً الى ان جميع الاجراءات تمت وفق اللوائح والقواعد القانونية، وعلى الجانب الاخر تم ايضاح الموقف للنائب عاطف عبدالجواد الذى تفهم الامر ووعد بوضع يده فى يد المحافظ وجميع المسئولين من اجل المواطنين.
تابع موقع تحيا مصر علي