عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف ناصر للحكومة في ازمة الاسماك" اللي يعوزه البيت يحرم علي الجامع"

النائب عاطف ناصر
النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

طالب النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الحكومة بسرعة كشف اسباب الارتفاع الخيالي للاسماك وخاصة "البلطي" الذي يعتبر غذاء "الغلابة".

وقال عاطف ناصر،ان ارتفاع سعر كيلو السمك الي 40 جنيها امر مستفز وغير مفهوم،مشيرا الي ان الاسماك متواجدة في الاسواق بكميات كبيرة وعلي الرغم من ذلك الاسعار تزداد يوميا دون ان نعرف السبب الحقيقي.

واكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن،انه سيتقدم بطلب احاطة الي وزير التموين في هذا الموضوع، وعلي رئيس الوزراء الحضور للمجلس لشرح الامر، وعرض خطة الحكومة للقضاء علي ظاهرة ارتفاع الاسعار غير المبرر في ظل توافر السلع.

وابدي النائب عاطف ناصر،استغرابه من سماح الدولة بتصدير الاسماك في ظل وجود ازمة داخلية، قائلا لرئيس الوزراء " بالبلدي كدة يافندم اللي يعوزه البيت يحرم علي الجامع"، مطالبا الحكومة بتقنين عملية التصدير حتي يتم تحقيق الاكتفاء الداخلي اولا ومن ثم الاتجاه للتصدير.

يذكر ان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قال إن الحكومة تتابع أسعار الأسماك التي تشهد زيادة، ويتم متابعة الأمر مع وزير التموين، موضحا فيما يتم تداوله بشأن وقف تصدير الأسماك أن الأمر يتم دراسته.
تابع موقع تحيا مصر علي