عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الصحة تعلن وفاة مواطن خلال الاشتباكات مع الشرطة فى الوراق

د.احمد عماد-وزير
د.احمد عماد-وزير الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة مواطن وإصابة 19 آخرين من المدنيين فى حادث تأمين إزالة تعديات على أراضى الدولة بجزيرة الوراق وسط النيل بمحافظة الجيزة.

وقال الدكتور أحمد الانصارى، رئيس هيئة الاسعاف، فى بيان اليوم، أنه فور وقوع الاشتباكات تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف مجهزة وإسعاف المصابين فى الحال.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان إلى أنه تم نقل حالة الوفاة إلى مشرحة مستشفى الوراق العام، فيما تم إسعف 2 من المصابين وغادروا المستشفى، وتم نقل 2 إلى مستشفى التحرير، و2 لمستشفى الساحل، ومصاب إلى مستشفى الوراق، و2 إلى مستشفى معهد ناصر، فيما تم نقل 10 من المصابين إلى مركز الوراق الصحى، لافتا إلى أن الحالات تراوحت مابين اختناقات، وإصابات بالخرطوش فى أماكن متفرقة بالجسد وجميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة.

وأكد أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان كلف مستشاره للرعايات الدكتور شريف وديع، بمتابعة حالة المصابين ، ورفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظتى القاهرة والجيزة ، مشيرا الى مرور وكيلى وزارة الصحة بالمحافظتين على المستشفيات لمراجعة وتوفير أكياس الدم ، والمستلزمات الطبية، والادوية.
تابع موقع تحيا مصر علي