عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 % تخفيضات على مشاوير «أوبر» بالساحل الشمالي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية



تواصل أوبر مصر وأكسا شراكتهما التي عقدت أوائل هذا العام، لرفع التوعية بالأمان على الطرقات عبر حملة جديدة تنتطلق هذا الصيف في الساحل الشمالي.

تنطلق الحملة تحت اسم SayefSafely. خلال إجازات آخر الأسبوع على مدار هذا الصيف، يستمتع الركاب بالساحل الشمالي من خلالها بعدد من البرومو كود التي يمكنهم استخدامها في أوبر. وخلال إجازة آخر هذا الأسبوع، يقدم الكود AxaSayefSafely ٣٠٪ خصم على كل المشاوير.

انطلقت حملة SayefSafely في بداية موسم الصيف، لتقدم أكواد خصم كل يوم أربعاء للركاب بهدف تقليل عدد السيارات على الطريق، كما تروج الحملة للقيادة الآمنة، إلى جانب تعليم الجماهير كيفية الاستجابة لحوادث السيارات.

وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر: “أكثر من ١٠ آلاف مصري يموتون سنويًا بسبب حوادث الطرق، هذه المخاطر تزداد خلال فصل الصيف، خاصةً بين الشباب، وكوننا شركة تكنولوجية رائدة في تقديم خدمات الانتقال، نؤمن أننا لدينا دور حيوي في جعل شوارع مصر أكثر أمانًا”.

وأضاف: “الحملة الصيفية هي جزء من شراكة طويلة المدى مع أكسا، وتساعد في زيادة التوعية بعدة جوانب من السلامة على الطرق.“

وكجزء من التزامها بالأمان والسلامة، أعلنت أوبر مؤخرًا عنUberRescue، وهي خدمة الإنقاذ بالطلب المتوفرة في الساحل الشمالي هذا الصيف، حيث يتمكن مستخدمو أوبر من طلب خدمات الدعم والصيانة وسلامة الطرق بمجرد ضغطة زر.
تابع موقع تحيا مصر علي