عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلماني يطالب بإعدام العناصر الإخوانية داخل السجون

هشام والي، عضو مجلس
هشام والي، عضو مجلس النواب

طالب هشام والي، عضو مجلس النواب، بإعدام جميع عناصر الإخوان الموجودين داخل السجون، لما يمثلونه من خطر كبير على الأمن القومي المصري، لاسيما وأن لهم يدا في كافة العمليات الإرهابية التي تشهدها البلاد مؤخرا.

وأكد النائب أن الحادث الإرهابي الذي وقع في الفيوم، واستشهاد مجند الشرطة عصام صبري المتولي، لن يزيد الشعب المصري إلا القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش والشرطة في مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

وأكد أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبًا بالتصدي بكل قوة وحسم لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا للتصدي للإرهاب الأسود واستئصال جذوره السرطانية من وطننا الغالي مصر.

وأشار إلى أن أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين يشكلون غرفة عمليات في تركيا لمتابعة تنفيذ تلك الهجمات الأمنية، موضحًا أن الدولة المصرية خاطبت الإنتربول الدولي للقبض على تلك العناصر، لكن تستمر أنقرة في إضفاء الحماية من المحاسبة الجنائية لتلك القيادات.

ولفت هشام والي، إلى أن تلك العمليات الإرهابية المكررة تأتي مواجهةً للتحركات التي اتخذتها مصر بالاشتراك مع دول المقاطعة لوقف الدعم لمالي للتنظيمات الإرهابية، منوهًا بأن حادث الفيوم حلقة من سلسلة العمليات العشوائية الإرهابية ذات الخطورة الفادحة.
تابع موقع تحيا مصر علي