عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. "المحامين" ترفع علم فلسطين على مبنى النقابة

نقابة المحاميين ترفع
نقابة المحاميين ترفع علم فلسطين

رفعت نقابة المحامين ، اليوم السبت، علم فلسطين، بجوار علم مصر، على مبنى النقابة، تعبيرا عن دعم النقابة للقضية الفلسطينية، والشعب الفلسطينى وقضيته العادلة، خاصة مع إغلاق المسجد الأقصى فى وجه المصلين منذ ما يزيد عن أسبوع، وذلك بناء على قرار النقيب العام سامح عاشور.


وناشد سامح عاشور، جميع النقابات المهنية، والعمالية، والأحزاب السياسية، والجمعيات المختلفة وكافة الهيئات، رفع العلم الفلسطينى مجددا على كافة أرجاء الوطن، دعما للشعب الفلسطينى وتأكيدا لموقفنا الثابت من حقنا المشروع فى دولة فلسطين وعاصمتها القدس.



يذكر أن سامح عاشور أعرب فى بيان له، الخميس الماضى، عن رفضه للإجراءات التعسفية التى قامت بها سلطات الكيان الصهيونى فى محيط المسجد الأقصى، من خلال وضع العوائق والمتاريس التى تحول دون المصلين ومسجدهم، حتى أصبح المئات منهم يؤدون صلاتهم فى الطرقات والأزقة دون المسجد.


وأكد نقيب المحامين، أن تلك الإجراءات تنال من أولى القبلتين وثالث الحرمين، وهو ما يمس كل مسلمى العالم، مطالبا المجتمع الدولى بسرعة القيام بمسئولياته تجاه وقف هذا العدوان على أحد أهم المقدسات الإسلامية .

وحذر من استمرار سياسة التصعيد التى يقوم بها الكيان الصهيونى صرفاً للإنظار عن الحق الأصيل للشعب الفلسطينى فى دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي