عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الننى يقود أرسنال أمام تشيلسى فى الدرع الخيرية

محمد الننى
محمد الننى

أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة تشيلسى، التى تنطلق بعد قليل، بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات بطولة "الدرع الخيرية".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى فى مباراة اليوم.

كما كشف الايطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، عن التشكيلة الأساسية فى مباراة اليوم، والتى ضمت كلاً من: كورتوا - أزبيليوكويتا - لويز - كاهيل - موسيس - ألونسو - فابريجاس - كانتى - ويليان - باتشواى - وبيدرو.

ويخوض أرسنال المباراة بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد بعدما تغلب فى المباراة النهائية على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فيما يخوض "البلوز" اللقاء بصفته بطلا للنسخة الأخيرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى أرسنال لحصد اللقب لمصالحة جماهيره بعد الإخفاق فى التأهل للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والحصول على ثقة مشجعيه مع انطلاق الموسم الجديد ومواصلة التفوق على تشيلسى، بعدما نجح فى حصد كأس الاتحاد على حساب "البلوز" فى مايو الماضى.

ويأمل أرسنال فى الاقتراب من مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة "الدرع الخيرية" بـ11 لقبا، باعتلاء منصة التتويج للمرة السابعة فى تاريخه، وتوسيع الفارق مع تشيلسى صاحب الألقاب الثلاثة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحلم فيه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، بتحقيق ثانى بطولاته مع أرسنال وتحقيق لقب جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها طوال مسيرته الكروية، وحصد محمد الننى لقب الدورى السويسرى "4 مرات" مع بازل، قبل أن يصبح أول لاعب مصرى يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما كان أحمد المحمدى قريبا منها مع هال سيتى فى 2014 قبل أن يسقط فى المباراة النهائية أمام أرسنال.

تابع موقع تحيا مصر علي