خدمات تحيا مصر

مفاجأة هيونداي في مخططها لعلامة جينيسيس GT90

جينيسيس GT90
جينيسيس GT90
اعلنت شركة هيونداي جينيسيس العلامة التجارية الراقية عن مخططها لتوسيع تشكيلتها، مع سيارات G80, G90، وكشفت الشركة عن العديد من التطبيقات مع مكتب العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية، مما يشير إلى أن كل من سيارات الكوبيه والكروس أوفر هي قيد التطوير - أو على الأقل قيد النظر.

وتشمل التطبيقات سلسلة من علامة جي تي من بينها GT60، GT70، GT80، وGT90. وعلى الرغم من أنها تتبع بشكل واضح في نمط تسمية العلامة التجارية، وأنه من المؤكد بأنها سوف تتبع مقاربة أكثر فخامة من اتجاه الأداء النقي، لا يسعنا إلا أن نتذكر سيارة فورد الأسطورية الفائزة في لومان من ستينات القرن الماضي GT40 ومفهوم GT90 من العام 1995، مع بوغاتي-بيتينغ ذات محرك V12 سعة 6.0 لتر الرباعي التوربو. ومع ذلك لا يسعنا الإنتظار لنعرف ماذا يجري في الأفق.

بالنسبة لسيارة رياضية متعددة الإستعمالات فإن جينيسيس تخطط على ما يبدو لوضع حرفي GV، كما رأينا مع مفهوم GV80 في معرض نيويورك للسيارات - وV بشكل جلي تعني البراعة وستشمل GV60، GV70، وGV80. ولكن لن يكون هناك GV90 لوضع العلامة التجارية في خلاف مع أمثال مرسيدس جي أل أس و بي أم دبليو X7 المقبلة.