خدمات تحيا مصر

تخفيضات على أسعار «أوكتافيا» وخصومات 25% للمصنعيات و15% لقطع الغيار

تحيا مصر
كشفت شركة أرتوك أوتو الوكيل الوحيد لسيارات سكودا في مصر، عن طرح طرازات «رابيد» و«ياتي» قريبا، وأعلنت عن تخفيضات بآلاف الجنيهات على طرازات أوكتافيا.

وسجلت أسعار أوكتافيا للثلاث فئات:

الفئة الأولى «A7 أكتيف» 390 ألفا و900 جنيه.

الفئة الثانية «A7 امبيشن» وتسجل 454 ألفا و900 جنيه.

الفئة الثالثة «A7 اليجانس» وتسجل 539 ألفا و900 جنيه.


كما أعلنت شركة أرتوك أوتو الوكيل الوحيد لسيارات سكودا في مصر عن بدء حملة الصيانة التي تقدمه الشركة لعملائها بالساحل الشمالي حفاظا على التزامها بتقديم الخدمات المناسبة وتفاعلا مع الإقبال الهائل من المصطافين على شواطئ البحر المتوسط.

وتقدم الشركة لعملائها الفرصة للحصول على الخدمات الخاصة بفحص السيارات بتخفيضات مميزة استجابة لحاجة العملاء لفحص السيارات عند الوصول أو قبل المغادرة من أجل رحلات أكثر أمانا وسلامة على الطرق السريعة.

ومن خلال مركز الخدمة المتخصص الذي أقامته أرتوك أوتو خصيصا sea-hub داخل منتج بوإيلاندز تجري الشركة كافة صيانة وفحوصات السيارات، علاوة على تقديم خدمات الصيانة الدورية، وبمناسبة تواجدها في الساحل الشمالي تقدم أرتوك أوتو الوكيل الوحيد لسيارات سكودا في مصر خصم خاص لعملاء سكودا حيث يصبح بمقدورهم الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25 % بالنسبة للمصنعيات، و15% إضافية عند اختيار مركز الساحل الشمالي لإجراء الصيانة الدورية على كافة طرازات سكودا المختلفة.

وبمقدور عملاء سكودا حجز مواعيد للصيانة الدورية عن طريق الاتصال بالرقم المختصر المخصص لذلك، علما بأن مواعيد العمل في المركز الموجود في بوإيلاندز تبدأ من الرابعة عصرا وتمتد حت الثانية صباحا، وعلاوة على ذلك خصصت أرتوك أوتو رقما هاتفيا محمولا لسرعة التواصل مع المركز المقام حديثا.

جدير بالذكر أن المركز المخصص لصيانة وإصلاح سكودا في بوإيلاندز بالكيلو 120 من طريق الساحل الشمالي تم تجهيزه من قبل أرتوك أوتو بأفضل المعدات والتجهيزات لضمان أفضل خبرة لعملاء سكودا، وكما كانوا يحصلون على الخدمة من واحدا من مراكز الخدمة الكبري، والتي تحرص من خلالها أرتوك أوتو على توفير خدمة متميزة وتوافر قطع الغيار لتغطية كافة احتياجات العملاء سواء من صيانة دورية أو إصلاح.

ومن المقرر أن تستمر تخفيضات وعروض أرتوك أوتو للصيانة من خلال مركزها بالساحل الشمالي خلال فترة الصيف.