عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد المسعود: وزيرة الاستثمار وعدت بعودة شرم الشيخ على الخريطة الاستثمارية

محمد المسعود عضو
محمد المسعود عضو مجلس النواب

توجه النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، بالشكر إلى وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر لما أبدته من تفاهم للوضع السيئ الذى آلت إليه شرم الشيخ، ولما هي عليه من تردى فى السياحة وفى الخدمات، وتوجه بالشكر للمحافظ على تعاونه مع المستثمرين فى شرم الشيخ.

وأضاف "المسعود" في بيان له، انه أثناء زيارة الوزيرة إلى شرم الشيخ اجتمعت مع المستثمرين اللذين عرضوا عليها مشكلاتهم والوضع المتردي لمشروعاتهم وللسياحة بشرم الشيخ، وأبدت تفهم لما يمرون به، مشيرا إلى أنها وعدت بحل كل مشكلات شرم الشيخ، ووضعها على الخريطة السياحية الدولية، كما وعدت بدراسة مشكلات المستثمرين مع الدولة وحلها من جذورها.

وتابع عضو مجلس النواب:" الوزيرة أبدت الترحاب بفكرته بتحويل شرم الشيخ إلى منطقة اقتصادية ذات طابع خاص، وستنظر للدراسات التى طرحها المسعود عليها فى الزيارة".

وأكد النائب، أن وعد الوزيرة للمستثمرين بعودة شرم الشيخ مرة أخرى على الخريطة السياحية أعطى دفعة قوية ووعدها بمزيد من اللقاءات للوصول إلى حلول لأزمة شرم الشيخ أطرب أصحاب القرى والمشروعات بعد فقدانهم الأمل، موضحا أنه فى انتظار الاجتماع المرتقب بينهم وبين الوزيرة لبحث آليات التنفيذ وعرض استراتيجية الحكومة بشأن شرم الشيخ.
تابع موقع تحيا مصر علي