عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيانات الكاملة للمصريين المتوفين في الحج

تحيا مصر

البيانات الكاملة للحجاج المصريين الذين توفوا في الأراضي المقدسة خلال أداء فريضة الحج، وعددهم 46 حاجا، وجاءت الأسماء كالتالي:_

1- حسن عبدالحميد عبدالرحمن محفوظ، يبلغ من العمر 68 عاما، محافظة البحيرة، من حجاج السياحة، وذلك إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، وتم نقله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة.
2- فطومة عبدالعزيز مسعود الجمل، تبلغ من العمر67 عاما، من محافظة البحيرة، من حجاج السياحة، وذلك إثر غيبوبة نتيجة ارتفاع حاد بنسبة السكر بالدم، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.
3- سميرة محمدي عبدالرؤوف، تبلغ من العمر 60 عاما، من محافظة القليوبية، من حجاج قرعة الداخلية، وذلك إثر توقف بعضلة القلب، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة.
4- سعيد محمد محمد عبدالغفار، يبلغ من العمر 70 عاما، من محافظة المنوفية، من حجاج قرعة الداخلية، وذلك إثر توقف بعضلة القلب والتنفس، وتم نقله إلى مستشفى الميقات بالمدينة المنورة.
5- سعدالدين محمد جودة جندي زغلول، يبلغ من العمر 72 عاماً، من منطقة العياط بمحافظة الجيزة، يتبع حجاج السياحة، وذلك إثر توقف بعضلة القلب والتنفس داخل غرفته بفندق الإقامة، وتم نقله إلى مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة.
6- جليلة سعيد عبدالعال محمد حسانين، تبلغ من العمر 82 عاماً، من منطقة أبورواش مركز كرداسة بمحافظة الجيزة، تتبع حجاج السياحة، وذلك إثر توقف بعضلة القلب والتنفس داخل غرفة إقامتها بالفندق، وتم نقلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.
7- مديحة وهبة عوض السروي، تبلغ من العمر 60 عاماً، من محافظة الدقهلية، تتبع حجاج التضامن، وذلك إثر توقف بعضلة القلب والتنفس أثناء دخولها فندق إقامتها قادمة من صلاة الجمعة، وحاول أطباء عيادة البعثة الطبية المصرية الموجودة داخل الفندق إجراء محاولات لإسعافها، إلا أنها لم تستجب وتوفيت.
8- عايدة إسماعيل عبدالمقصود خليل، تبلغ من العمر 65 عامًا، من محافظة القاهرة، تتبع حجاج السياحة، وذلك إثر هبوط حاد بالدورة الدموية أدى إلى توقف بعضلة القلب والتنفس، بغرفة إقامتها في الفندق، وتم نقلها إلى مستشفى الميقات بالمدينة المنورة.
9- محمود سامي على أحمد سيد شيحة، يبلغ من العمر 82 عاماً، من محافظة كفرالشيخ، يتبع حجاج قرعة الداخلية، توفي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.
10- أحمد محمد أبوبكر محمد، يبلغ من العمر 74 عاماً، من محافظة أسيوط، يتبع حجاج قرعة السياحة، وتوفى بمكة المكرمة وذلك إثر هبوط حاد بالدورة الدموية أدى إلى توقف بعضلة القلب والتنفس.
11- مصطفى عبدالله طه محمد سالم، يبلغ من العمر 63 عاماً، من محافظة الشرقية، يتبع حجاج قرعة الداخلية، وتوفي إثر توقف بعضلة القلب والتنفس أثناء توجهه إلى الحرم، وتم نقله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.
12- سعاد كامل توفيق بيرم، تبلغ من العمر 70 عاماً، من محافظة بورسعيد، حج فرادى، وتوفيت بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة إثر توقف بعضلة القلب والتنفس.
13- ست الأهل عبدالقادر السيد سيد أحمد، تبلغ من العمر 81 عاماً، من محافظة البحيرة، تتبع حجاج قرعة الداخلية، وتوفيت بمستشفى نمرة داخل مشعل عرفة، بمكة المكرمة، إثر توقف بعضلة القلب والتنفس.
14- السيد حسن محمد على، يبلغ من العمر 80 عاماً، من محافظة القاهرة، وكان محتجزاً بالرعاية المركزة في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، إثر التهاب رئوي حاد.
15- فكيهة سليمان زكي عبدالله عيسى، تبلغ من العمر62 عاما، من محافظة الدقهلية، وتتبع حجاج السياحة بري، وتوفيت إثر توقف في عضلة القلب والتنفس في مستشفى عرفات بمكة المكرمة.
16- فاطمة أحمد عبده داوود، تبلغ من العمر 60 عاما، من محافظة دمياط، وهي حج زيارة، توفيت نتيجة توقف في عضلة القلب والتنفس، بمستشفى نمرة بمشعل عرفة.
17- رؤوف محمد فائق شعبان، يبلغ من العمر 62 عاما، من محافظة الدقهلية، توفي إثر توقف بعضلة القلب والتنفس، ويتبع حج السياحة، وتوفي بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.
18- ناهد محمد شوقي، تبلغ من العمر 54 عاماً، تتبع قرعة الداخلية، من محافظة القاهرة.
19- حليمة على كريم جندي، وتتبع قرعة الداخلية، من محافظة الوادي الجديد
20- محسن سالم عبدالدايم، ويتبع قرعة حج الداخلية، من محافظة المنوفية
21- روحية محمد إبراهيم بلوزة، تبلغ من العمر 55 عاماً، وتتبع قرعة الداخلية، من محافظة الإسكندرية.
22- مديحة عبدالحليم عبدالحق عِوَض، تتبع حج التضامن، من محافظة الدقهلية.
23- سامي حسين يونس باطة، يبلغ من العمر 77 عاماً، يتبع حج السياحة، من محافظة المنوفية.
24- ومحجوبة محمد إسماعيل، وتبلغ من العمر 58 عاماً، وتتبع قرعة حج الداخلية، من محافظة الجيزة.
25- فريدة سالم على عامر، تتبع حجاج السياحة، من محافظة القليوبية.
26- إيمان عبدالحافظ خليفة، حج الفرادى.
27- نعيمة عبدالعزيز بدوي محمد، حج فرادى.
28- تامر فوزي السيد ابراهيم، حج فرادى.
29- سعيد محمد عبدالحافظ إبراهيم، يبلغ من العمر 82 عاماً، حج فرادى.
30- محمود محمد إبراهيم عيسى، يبلغ من العمر 80 عاماً، يتبع حج السياحة، من محافظة القليوبية.
31- خلف هاشم محمد رضوان، يبلغ من العمر 48 عاماً، يتبع حج السياحة من محافظة سوهاج.
32- هدى عبدالودود أحمد عبدالله، تبلغ من العمر 57 عام، تتبع حج الداخلية، من محافظة القاهرة.
33- عبداللطيف محمد محمد عبداللطيف، يبلغ من العمر 61 عام، يتبع حج الداخلية، من محافظة المنيا.
34- أشرف خلف محمد حسانين، حج فرادى.
35- أبورجيلة طه إبراهيم عوض، من محافظة الإسكندرية، يتبع حجاج السياحة.
36- محمد جاد الله على، يتبع حجاج الداخلية.
37- نوال محمد سلام، حج فرادى.
38- أحمد عبدالمعطي محمود على، يبلغ من العمر 82 عاماً، يتبع حجاج السياحة.
39- غادة ثروت أحمد عبدالقادر، تبلغ من العمر 28 عاماً، توفيت إثر جلطة في الشريان الرئوي، من محافظة الشرقية، تتبع حجاج السياحة.
40- منال هاشم عبدالباري، تبلغ من العمر 59 عاما
41- عبدالعظيم عبدالحليم عبدالسلام، يبلغ من العمر 65 عاما، حج فرادى.
42- عليوة سيف النصر حسين، يبلغ من العمر 76 عاما.
43- محمد عيد علام، يبلغ من العمر50 عاما، يتبع حجاج السياحة، من محافظة الغربية، توفيت إثر جلطة رئوية.
44- فريالة على حسنين، تبلغ من العمر 78 عاما، تتبع حجاج السياحة.
45- صابر جاد محمد أبوهبش، يبلغ من العمر 62 عام، حج فرادى.
46- إبراهيم أحمد أحمد الخولاني، ويتبع حج السياحة، من محافظة دمياط.
تابع موقع تحيا مصر علي