عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرات المراقبة ترصد قاتلة نجلها وإلقائه فى أحد المساجد بمدينتى

المتهمة بقتل ابنها
المتهمة بقتل ابنها

نشرت صفحة "رابطة سكان مدينتى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد أجزاء هامة عن حادث مقتل الطفل "محمد"، على يد والدته يوم الوقفة فى مدينتى بالقاهرة الجديدة.

ورصدت كاميرات المراقبة فى مكان الفيديو الأم حاملة الطفل على يديها، بعد خروجها من منطقة P2، ملفوفا فى أكياس بعد وفاته وألقته بجوار أحد المساجد، حتى تعود مرة أخرى إلى زوجها المشارك معها فى الجريمة.

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة تجديد حبس ربة منزل وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل نجلهما.

بداية الواقعة كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "بسمة ع م" 47 سنة، بأنها حال توجهها لأداء صلاة المغرب بمسجد عمرو بن العاص الكائن بمدينتى، عثرت على جثة لطفل داخل لفافة بمدخل مصلى السيدات.

وأقرت والدة الطفل بأنه حال لهو نجلها المجنى عليه بالمنزل أحدث ضوضاء كثيرة، ما أثار حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى بدعوى تأديبه، ما أدى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته.

وأشارت الأم فى اعترافاتها، إلى أنهما قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، وقاما بإخفاء الجثة دخل ملاية سرير وكيس بلاستيك ووضعها داخل حقيبة كبيرة، واستقلت السيارة رقم س ف 6173 من أمام مسكنها حتى مكان العثور، وتخلصت منها، وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأولى أيدها.
تابع موقع تحيا مصر علي