عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حساسين: كلمات "بوتين" على "انستجرام" لـ "السيسى" اثلجت صدور كل المصريين

الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين

قال الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب ان قيام الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بنشر بث حى علي حسابه الشخصي علي "إنستجرام" أثناء لقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش قمة بريكس بالصين إنما هو دليل على الصداقة القوية التى تربط بين مصر وروسيا والرئيسين السيسى وبوتين وقال الدكتور حساسين فى بيان له اصدره منذ قليل ان اكبر دليل على ذلك ماتضمنه الفيديو الصغير الذي نقله الرئيس بوتين فى حواره مع الرئيس السيسى حيث كتب بوتين أسفل التعليق علي اللقاء "تحيا مصر وروسيا".

واشار رئيس الدولة الروسية فى تعليقه إلى أن العلاقات بين البلدين تتطور بشكل ايجابي فى جميع الاتجاهات تقريبا وقال بوتين ان ما يثلج الصدر بشكل خاص، أن العلاقات الاقتصادية يجري استعادتها.. قائلا: "نحن نتعاون بنشاط في تسوية المشاكل الإقليمية، ويسرني جدا، أن تتاح لي الفرصة للالتقاء بكم، ومناقشة كل هذه القضايا".

وقال " حساسين " ان هذه الكلمات الرقيقة من الرئيس بوتين اثلجت صدور كل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية ولتحيا روسيا ومصر والزعيمين الكبيرين السيسى وبوتين والشعبين الصديقين المصرى والروسي.
تابع موقع تحيا مصر علي