عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشور ينهي أزمة محامي شمال البحيرة مع ملازم شرطة

سامح عاشور نقيب المحاميين
سامح عاشور نقيب المحاميين


انهت نقابة شمال البحيرة بالتنسيق مع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب الأزمة التي واجهها أحمد عشرة المحامي بالنقض ، بعد تعرضه للتعدي بالضرب من احد ضباط الشرطة ، حيث أصدر مدير امن البحيرة اللواء علاء عبد الفتاح قرارا بنقله الي احدي الادارات بمديرية امن البحيرة وفتح تحقيق عاجل في الواقعة والاستماع لأقوال المحامي والشهود .

وكشف هيثم تيسير أمين عام شمال البحيرة عن تفاصيل الواقعة ، قائلا " أنه أثناء إجراء معاينة من قبل شرطة ادكو حدث مشادة بين المحامي سالف الذكر والملازم سلامة احمد خميس حيث تطور الوضع إلى التعدي بالضرب على المحامي ، وهو الأمر الذي استنكره ورفضه جموع المحامين ".

وتابع موضحا انه تم التواصل على الفور مع نقيب الفرعية عبد المنعم عوده ، مما تقرر عمل اعتصام من قبل أعضاء المجلس وجميع المحامين ، داخل إستراحة ادكو ، وعلى رأسهم على شعبان وكيل النقابة وعضو عن الجزئية ، وذلك بحضور محمد هندي رئيس المباحث الجنائية بالبحيرة وعبدالغفار الديب مدير مباحث البحيرة وعصام الروبي مساعد مدير الامن لكفر الدوار ، منوها عن التنسيق مع نقيب المحامين سامح عاشور لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

واشار الهيثم إلى قيام الفرعية الي تحرير محضر بالواقعة والادعاء مدنيا ، حيث قدم والد الضابط اعتذاره للمحامي، واصدرت المديرية القرار سالف الذكر ، وذلك حفاظا علي كرامة المحامين الذين هم لسان الصدق الذي يدافع عن المظلوم .

ومن جهة اخرى كلف سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ، احمد بسيوني وكيل نقابة المحامين بمتابعة الواقعة واتخاذ مايلزم من إجراءات.
تابع موقع تحيا مصر علي