عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة بالفيديو.. لقاء الطفلة المعجزة فريدة مع إيمان الحصري ليس أول ظهور لها علي شاشة التليفزيون.. والعبقرية ليست موهبتها الوحيدة "بتمثل وبتغني كمان".. وتقليدها لنيللي وشريهان يثير السخرية

تحيا مصر

أثار لقاء الطفلة فريدة مع الإعلامية إيمان الحصري علي شاشة "dmc"، سخرية عارمة علي مواقع السوشيال ميديا، بسبب وصفة الطفلة بالعبقرية وأنها ثاني أذكي طفل في العالم مثلما أدعت والدتها، ولكن الحقيقة التي أظهرها اللقاء التليفزيوني جاءت عكس إدعاء والدتها، بعد أن أثارت سهولة العمليات الحسابية التي أجرتها خلال اللقاء سخرية المشاهدين، لتخرج بعد ذلك الإعلامية إيمان الحصري وتؤكد أنها تعرضت للخداع وأن الطفلة ليست عبقرية كما أدعت والدتها، متسائلة عن كيفية حصول والدة الطفلة علي شهادات تثبت ذكائها وعبقريتها.

لقاء dmc ليس الأول
"تحيا مصر" بحثت عن الطفلة واكتشفت أن هذه ليست المرة الأولي التي تظهر فيها علي شاشة التليفزيون، فالطفلة ظهرت في برنامج "عسل أبيض" المذاع علي قناة "ten" قبل يومين من ظهورها علي شاشة dmc، ولكن الاختلاف كان في اللقاء ذاته حيث لم توجه المذيعة أي أسئلة حسابية للطفلة لتختبر ذكائها كما فعلت الإعلامية إيمان الحصري، واكتفت بسؤالها عن أحلامها وعن مواهبها الأخري، والتحدث مع والدتها عن كيفية أكتشافها لذكاء أبنتها.

التمثيل والتقليد
كشفت الطفلة خلال لقائها مع برنامج "عسل أبيض"، عن مواهبها الأخري، فقالت أنها تهوي التمثيل والغناء، وهو ما فسره البعض علي أنه السبب الحقيقي لسعي والدتها لإظهار ابنتها علي شاشة التلفزيون متخذه من باب عبقرية ابنتها حجة لشهرتها ومن ثم اقحامها في مجال التمثيل، وكانت المفاجأة عندنا طلبت المذيعة من الطفلة تمثيل مقطع فني، فختارت الطفلة تقليد جزء من المسلسل الكوميدي نيللي وشريهان، وهو ما عرضها لسخرية الجمهور في تعليقاتهم بعد مشاهدة الفيديو علي الموقع الرسمي للقناة علي "اليوتيوب".

تابع موقع تحيا مصر علي