عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسماء:اعتراض نواب بنى سويف على قرار المحافظ بوقف وكيل وزارة التربية والتعليم

المهندس-شريف حبيب
المهندس-شريف حبيب محافظ بنى سويف

اعترض عدد كبير من نواب محافظة بنى سويف، على قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بوقف "ثروت عبدالعزيز" وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف.
ووقع عدد من النواب على مذكرة، تحت عنوان "شهادة حق" وتم ارسالها للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، ذكروا فيها مميزات وكيل الوزارة والنجاحات التى حققها على مدار فترة توليه المسئولية.
وأكد النواب فى مذكرتهم، على أن وكيل الوزارة أدى دوره في عمله بكل دقة وتفاني وإخلاص وكانت له بصمات إيجابية وإنجازات واضحة على أرض الواقعة منها ما هو على مستوى المحافظة وبعضها على مستوى الجمهورية.
وكشف النواب ايضاً ان ثروت عبدالعزيز،هو صاحب اقتراح"البوكليت" الذى انقذ وزارة التربية والتعليم من الغش فى امتحانات الثانوية العامة، بالاضافة الى قيامه بإدخال الانترنت الى مدار المحافظة،والعمل على تطوير المعلمين والمنشأت.
وطالب النواب بضرورة الابقاء على وكيل الوزارة فى منصبه، لاستكمال ماحققه من انجازات خلال الفترة السابقة.
ووقع على المذكرة 13 نائبًا، هم: الدكتور عبدالرحمن برعى وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، و عاطف عبدالجواد ومحمود أبوعزوز وعبدالله على مبروك وحسام العمدة وميرفت ميشيل وعصام خلاف ومجدي بيومي وعلى بدر ومحمد كساب وعلى ابودولة وبدوى النويشي وعبدالحكيم مسعود.
يُذكر أن محافظة بني سويف، كانت قد أعلنت، في 22 من أغسطس الماضي، عن قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بإيقاف ثروت عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية.

تابع موقع تحيا مصر علي