عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدى بيومى:مؤتمر "سيناء عاصمة السياحة الدينية" يقام تحت رعاية الرئيس السيسى

اللواء خادل فودة
اللواء خادل فودة والنائب مجدى بيومى

قال النائب مجدى بيومى عضو لجنة السياحة، ان محافظة جنوب سيناء ستستضيف مؤتمر "سيناء عاصمة السياحة الدينية"، فى الفترة من الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر الحالى بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين.
واضاف بيومى فى تصريحات صحفية له اليوم، ان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء هو رئيس المؤتمر هذا العام، مشيراً الى ان المؤتمر سيكون برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.
واشار بيومى، الى ان رئيس المؤتمر اللواء خالد فودة قام بتوجيه دعوات إلى العديد من الوزراء، والهيئات، والمسئولين، ونجوم الفن والمجتمع والثقافة، والعديد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، والمراسلين الأجانب، بالتنسيق مع هيئة الاستعلامات.
وأكد بيومى، على ان المؤتمر سيلقى الضوء على معالم سيناء الدينية والاثرية، لكى نظهر للعالم ان سيناء بلد السلام لها اهمية كبرى بين المقاصد السياحية العالمية.
وكشف بيومى، ان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بذل جهد كبير من اجل انجاح المؤتمر خاصة ان هناك اهتمام كبير من جانب القيادة السياسية لانجاح المؤتمر وظهوره بالكشل المناسب ، مشيراً ان ان اللواء خالد فودة قام بالتنسيق مع عدد من الجهات والوزارات منها وزارة الأوقاف، والخارجية، والطيران، والسياحة، والثقافة، والآثار، ولجنة الشئون الدينية بالبرلمان، والهيئة العامة للاستعلامات، ومشيخة الأزهر، والكنيسة.
كما ان و وزارة الخارجية ساهمت بشك لكبير فى الاعداد للمؤتمر من خلال ارسال الدعوات إلي السفراء الأجانب، وعدد من الشخصيات المهمة في الخارج، وسفراء وقناصل الدول في مصر، للمشاركة في ذلك الحدث المهم.
تابع موقع تحيا مصر علي