عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدرى: هدفنا كسر عقدة النجم الساحلي فى سوسة

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفنى للأهلي، أنه يكنّ كل التقدير والاحترام لفريق النجم الساحلى، ويعلم إمكانياته جيدا، لكنه سيسعى لتحقيق الفوز أو أى نتيجة إيجابية تخدم المارد الأحمر فى طريقه للوصول إلى انهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف البدرى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أنه على علم بأن الأهلي لم يستطع الفوز على النجم فى أى مبارة على ملعب "سوسة" فى تونس، إلا أنه سيسعى جاهداً من أجل كسر تلك العقدة، هو ما شدد عليه للاعبيه فى كثير من المحاضرات التى تحدث فيها عن تلك المباراة.

وتابع البدرى حديثه موضحا أن حظوظ الفريقين ستظل متساوية حتى مباراة الإياب فى برج العرب والمحدد لها يوم 22 أكتوبر المقبل، نافيا بشدة تعرضه للإساءة من جانب الجماهير التونسية وتحديدا جماهير الترجى التونسى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب دور الثمانية، يوم الأحد الماضى، على ملعب الأخير برادس.

وشدد البدرى على احترامه لجميع الجماهير التونسية، مشيرا إلى أن البعض حاول أن يسىء لهذه الصورة من خلال استغلال بعض الأجواء العصيبة من قبل الجماهير، والتى انتهت بنهاية مواجهة الترجى، مؤكدا شعوره بالترحاب من الجماهير التونسية حتى بعد مباراة الترجى، وذلك كان وراء قراره بالبقاء فى تونس لفترة أخرى حتى مباراة النجم الساحلي.

وقال المدير الفنى للأهلي إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلى تسير بكل قوة، مؤكدًا جاهزية الفريق لخوض اللقاء، لافتا إلى أن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليًا ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها، موضحا أن النجم لديه الكثير من الإيجابيات وسيحاول تفاديها وهناك أيضاً بعض السلبيات سيعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم المدير الفنى للأهلي تصريحاته بإبداء احترامه لفريق النجم الساحلى وتقديره لقدرات لاعبيه ومستواهم الفنى، لافتًا إلى أن الدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية وتضاعف الدوافع لديه.
تابع موقع تحيا مصر علي