عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. رينج روفر سبورت SVR بقوة 575 حصان

تحيا مصر

تسربت الصور الرسمية لفيس ليفت رينج روفر سبورت SVR قبل تدشينها الرسمي، وتبدو السيارة عدوانية وجريئة كما هو معتاد من سيارات أداء لاند روفر، ويتبنى الموديل ممتص صدمات أمامي جديد بفتحات تهوئة كبيرة وشبكة أمامية تحيط بها ألياف الكربون، وبالإضافة إلى ذلك فقد حصلت رينج روفر سبورت SVR الجديدة على ألياف كربون لغطاء المحرك بطلاء مزدوج وفتحتين كبيرتين للتهوئة.

التصميم الرياضي يستمر في خلف السيارة، حيث أنها حصلت على رفارف أمامية جديدة وعتبات جانبية محسّنة وعجلات جديدة يدعمها نظام مكابح عالي الأداء بفرجار أحمر.

في خلفها، هنالك تغييرات محدودة تتضمن ممتص صدمات أزرق، مشتت هواء أسود، ونظام عادم رُباعي رياضي بنهايات كرومية، شارة SVR وألياف كربون على باب الحقيبة.

بالنسبة للداخلية، فالصور المتاحة لها قليلة ولكنها كافية لنتيقن بأنها تتبع خطى رينج روفر فيلار وتتبنى شاشة ثانوية لنظام التحكم بالمناخ، كما أن مفاتيح الجير تم تحديثها، والمقاعد جديدة، والفرش تم تحديثه كذلك.

بالنسبة للطاقة، فهي تستمد من محرك سوبرتشارج 5 لتر 8 سلندر قوة 575 حصان، ما يتيح للرينج روفر سبورت SVR الانطلاق من الصفر وحتى 60 ميل (96.5 كيلومتر) خلال 4.5 ثانية، مع سرعة قصوى 260 كيلومتر في الساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي