عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دفاع البرلمان» تعلن تأييد تولي السيسي فترة رئاسة ثانية

دفاع البرلمان
دفاع البرلمان

اكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن اللجنة في أولى اجتماعتها الرسمية، ستوجه رسالة تأييد وتزكية للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف عامر في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم: "نزكي الرئيس السيسي وندعمه من قلوبنا جميعا، وبقناعة حقيقة في الانتخابات الرئاسية القادمة".

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة سيعلنون أيضا تأييدهم لسياسة الرئيس السيسي الداخلية والخارجية، ويدعمون جميع الخطوات البناءة والناجحة التي يتبناها من أجل بناء مصر الديمقراطية الحديثة.

وعن جدول أعمال اللجنة خلال دور الانعقاد الثالث، أكد عامر أنه منذ انتهاء دور الانعقاد الثاني ويجري وضع التصورات لخطة العمل لتشمل كل ما يتعلق بالأمن القومي الشامل لمصر والتشريعات بجانب القضايا الملحة على الساحة، على أن تبحث اللجنة مع أول انعقاد لها رسميا جميع هذه الملفات الهادفة بالتعاون والتنسيق الكامل مع اللجان المختلفة بالمجلس.

جدير بالذكر أن اللواء كمال عامر، فاز خلال الانتخابات التي أجريت أمس الثلاثاء، برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي للمرة الثالثة على التوالي، وفوز النائب أحمد عبد التواب، أمينا للسر، فيما تشهد اللجنة إعادة الانتخابات على مقعدي الوكالة.
تابع موقع تحيا مصر علي