عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..حمدى الميرغنى يروى موقف طريف أثناء متابعته مباراة مصر والكونغو

حمدى الميرغنى
حمدى الميرغنى


قال الفنان حمدى الميرغنى إنه لم يشاهد الشوط الأول من مباراة مصر والكونغو الأخيرة، لتواجده فى عزاء خاص بصديق له، وجاء ذلك خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، وأوضح أنه دخل أحد الكافيهات بعد عودته من العزاء لاستكمال ماتبقى من المباراة، ودخل لحظة تسجيل محمد صلاح هدف لصالح مصر.

وروى موقف كوميدى حدث له فى "الكافيه" بمجرد دخوله قائلًا: "أول مادخلت قلت لهم شوفتوا أنا فالناس قعدوا يحتفلوا بيه ومفيش محمد صلاح بقى ده أنا وشى حلو الناس قاعده من الصبح وأنا أول مادخلت جيه الجون واحتفالات وقعداوا يقولوا بنحبه وأول ماجيه التعادل الناس بقى قعدوا يقولوا ياعم أنا قايلك شكله فقر من ساعة ماجيه هما هما الناس".

وأوضح الميرغنى أنه كان يشعر بالتفاؤل بالمباراة قبلها ونشر فيديو يتمنى فيه أن يكون النصر نصرين لتزامن المبارة مع ذكرى نصر أكتوبر.

وأضاف "واللى حصل بالظبط كأن واحدة ربنا مش رازقها بخلفة وعندها عقم فجأة الناس كلها بتدعى فجأة الدكتور طلع قال جابت توأم من غير ماتحمل 9 شهور ".

يذكر أن المنتخب الوطنى المصرى تأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
تابع موقع تحيا مصر علي