عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصدفة أمريكى يكتشف فوزه 24 مليون دولار

جيمى سميث - الفائز
جيمى سميث - الفائز بجائزة اليانصيب

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن رجل أمريكى يبلغ من العمر 68 عاما من نيوجيرسى فاز بجائزة اليانصيب والتى تقدر بـ24 مليون دولار قبل يومين فقط من انتهاء صلاحيتها، وذلك بعدما اكتشف بالصدفة أثناء مشاهدته تقرير تلفزيونى يتحدث عن جائزة يانصيب ربحت فى شهر مايو 2016، ولم يطالب بها أحد حتى الآن، ليهرع إلى خزانته بحثا عن التذكرة داخل ملابسه القديمة.

وكان جيمى سميث قد اشترى التذاكر قبل عام تقريبا، وقال لمسئولين فى اليانصيب أنه كان يشترى تذاكر فى نيويورك ونيوجيرسى على مدى السنوات الخمسين الماضية، ولكن لم يكن يتحقق من فوزها أبدا.

وقال سميث فى ملف شخصى نشر على موقع اليانصيب فى نيويورك: "انتهى بى الأمر إلى شراء كومة من التذاكر، بما فى ذلك التذاكر التى كانوا يتحدثون عنها فى الأخبار."

وأضاف سميث – وهو جد - لمسئولى اليانصيب فى نيويورك، أنه كان يشاهد تقريرًا تلفزيونيًا أثناء نشرة الأخبار المسائية، يتحدث عن جائزة يانصيب ربحت مبلغ 24 مليون دولار فى شهر مايو 2016، ولم يطالب بها أحد حتى الآن.

وكان جيمى قد اشترى مجموعة من بطاقات اليانصيب فى تلك الفترة ووضعها فى جيب قميصه ونسى أمرها، وبعدما شاهد جيمى التقرير الإخبارى هرع إلى قميصه المعلق فى الخزانة ليتفحص البطاقات التى ظلت فى جيب قميصه لأكثر من عام. وكانت المفاجأة، عندما تبين له أن رقم البطاقة التى ظهر فى التقرير الإخبارى يتطابق مع رقم إحدى البطاقات لديه
تابع موقع تحيا مصر علي