عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أول رد من المذيعة مروج ابراهيم بعد ايقافها عن العمل بقناة "CBC اكسترا"

تحيا مصر

قال الإعلامية مروج ابراهيم في أول رد لها بعد فصلها من قناة CBC اكسترا بعد المشادة التي نشبت بينها وبين الدكتور عاصم الدسوقي.
وقال مروج باراهيم عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك " بشأن ما حدث فى حلقة الأمس مع الدكتور عاصم الدسوقى أود أن أوضح مجموعة من النقاط التى من شأنها وضع الامور فى نصابها السليم.
وأضافت مروج قائلة" تقديم كامل التحية والتقدير له ،و تقديم الاعتذار ان كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنياً او أدبياً مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأى سبب أخر،والتأكيد على الاحترام الكامل لكل الضيوف والسعي بل و الحرص دائماً علي الالتزام بالقواعد المهنية وان كان ما حدث قد تجاوز ذلك فهو عن غير عمد وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة.
ووجهت مروج ابراهيم تقديم كامل الاحترام والتقدير لادارة قناة سي بي سي، مشيرا الى ان كل ما ورد في الحلقة اتحمل مسئوليته كاملا وحدي دون ادني مسئولية من اي من فريق العمل او الزملاء في المحطة.
جدير بالذكر أن إدارة قناة extra news قررت إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها على الشاشة، وتحويلها للتحقيق بسبب خروجها على قواعد «مدونة السلوك المهني» التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، وفقًا لبيان القناة.
تابع موقع تحيا مصر علي