عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات المنصورة تحيل أوراق قاتلة طفلة ميت محسن للمفتي

تحيا مصر

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة قرارها بإحالة أوراق المتهمة بقتل طفلة ميت محسن للمفتى بعد أن وجهت لها تهمة القتل العمد والخطف لطفلة 3 سنوات للاستيلاء على قرطها الذهبى في قرية ميت محسن التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية لجلسة 28 نوفمبر.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر نجحت في كشف غموض حادث اختفاء الطفلة حنان أشرف نبيل، 3 سنوات، من أمام مسكنها بناحية ميت محسن مركز ميت غمر في أكتوبر العام الماضى، واشتبه ذووها في اختطافها على يد متسولة بالقرية.

ونجح فريق بحث برئاسة المقدم محمد الحسينى، رئيس مباحث ميت غمر، في كشف ملابسات الواقعة وتوصلت الجهود مبدئيًا لاستبعاد الاشتباه الذي قرره ذوى المتهمة، وبتطوير خطة البحث تم كشف غموض الواقعة.

وتبين قيام جارة الطفلة "إسلام على مصطفى" 26 سنة، ربة منزل، ومقيمة ميت محسن، باستدراج الطفلة أثناء لعبها مع بنات المتهمة، حيث قامت بالاستيلاء على قرطها الذهبى والتخلص منها بقتلها خشية افتضاح أمرها، وبضبط المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها من أوهمت أهل الطفلة باشتباههم غير الحقيقى، لإبعاد الشك عنها.

وبإرشادها تم ضبط قرط الطفلة وحذائها، وقررت أنها تخلصت من جثة الطفلة بوضعها داخل شيكارة وسط بقايا طعام، وأحكمت غلقها وجعلتها في مكان تجميع القمامة، إلى أن تأكدت من مرور سيارة جمع القمامة وتحميل الشيكارة، وبتتبع خط سير تلك السيارة تم التوصل لمكان إلقائها الأكياس بمقلب القمامة العمومي.
تابع موقع تحيا مصر علي