عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الردود الحادة للنجوم يثير غضب الجماهير

تحيا مصر

اعتادت نجمات الفن على الهجوم والانتقاد سواء من الجمهور أو النقاد عن أدوار فنية أو مواقف وآراء مختلفة، ولكل نجمة أسلوبها الخاص في الرد على الهجوم والانتقاد، فبعض النجمات تلجأن للتجاهل والصمت، بينما تفضل أخريات الرد وبقوة وسخرية أحيانًا على الهجوم خاصةً إذا رأت النجمة في الهجوم وأسلوبه تجاوزا غير لائق، نرصد أقوى ردود النجمات على الهجوم.

البداية مع النجمة شيرين رضا، فقد ردت مؤخرًا على أحد المتابعين لحسابها عبر موقع "تويتر" بشكل قوى، وذلك بعدما كتبت تغريدة قالت فيها "الإنجازات بتتكلم عن نفسها بس الغلط ضايع وسط مشاكلنا، أنا بنتقد عشان قلبى على بلدى ونفسى كل الأخطاء دى تتصلح، ويمكن في يوم حد يسمع صوتى".

وعلق المتابع على تويتة شيرين قائلًا لها: "هذه المسنة اللعوب لا يحتوي رأسها على غير التفاهة، انحسر عنها الجمال والأضواء ولم تجد غير المزاج رفيقًا"، وأثار التعليق غضب شيرين، لترد عليه قائلة: "سيبنالك أنت الجمال والأضواء يا أبو زيرو فولورز، ضحكتنى على الصبح.. شكرًا".

وسخرت الفنانة غادة عبد الرازق، في وقت سابق، من انتقادات البعض لها، وحديثهم عن ضعف شعبيتها بين الجمهور وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام": "اللي واخد صورة وحشة عني أحب اقوله كبرها وحطها في الصالة" في رد قوى وناري منها على المهاجمين والمسيئين لها.

وسبق ووجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري، رسالة قوية للجمهور والفنانين الذين انتقدوها بسبب حديثها عن مايوه الفنانة نيللي كريم، وردت سما بشكل قوى عبر صفحتها على "إنستجرام": قائلة "للناس اللي مش عاجبها البوست بتاع مايوه نيللي كريم اللي نزلته أحب أقولهم بلاش أنا عشان أنا ست نابي أزرق ولساني مفيش أطول منه واللي هيفكر يفرد عضلاته هيبقى بيلعب في عداد عمره ماشي بلاش أنا".

وجاء ذلك الرد القوى بعد تعرض سما للهجوم نتيجة انتقادها لمايوه نيللى كريم وتعبيرها عن تعجبها من الحديث عن أن ما فعلته نيللى هو الحرية الشخصية، وهو عكس ما يحدث معها إذا نشرت صورة شبيهة.
تابع موقع تحيا مصر علي