عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. وصول طائرات الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم

تحيا مصر

عرض التليفزيون المصرى، لقطات حية من مطار شرم الشيخ، استعدادا لعقد منتدى شباب العالم، ويظهر في الفيديو وصول طائرات الوفود الشبابية والرسمية المشاركة في المنتدى.

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات التي تواجههم وحصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدى أيام المؤتمر.

ويتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم حيث توجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

وأنهت اللجنة المنظمة وضع اللمسات النهائية بمنطقة خليج نبق بمدينة شرم الشيخ لاستضافة حفل افتتاح المنتدى غدا الأحد ضمن فعاليات المؤتمر الذي انطلقت فعالياته اليوم حتى 10 نوفمبر 2017 تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
تابع موقع تحيا مصر علي