عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دعم مصر" : خطاب السيسى خريطة طريق لمعايشة العالم فى سلام والقضاء على الارهاب

الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لإئتلاف دعم مصر




حيّا ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف الرئيس عبد الفتاح السيسى على كلمته الشاملة التى تناولت جميع القضايا العاجلة والمهمة و التى طرحها بكل صراحة ووضوح فى خطابه التاريخى امام العالم من مدينة السلام شرم الشيخ المصرية خلال افتتاحه لمنتدى شباب العالم مؤكدا ان ماجاء فى هذا الخطاب من قضايا يجعل جميع دول وشعوب العالم تعيش فى امن وسلام ويقضى على الارهاب اذا ماتم تنفيذ هذه القضايا على ارض الواقع.

واكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب ان الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه امام هذا المنتدى العالمى كان واضحا وحاسما كعادته دائما عندما يتحدث عن ظاهرة الارهاب الاسود ولكن هذه المرة اكد على محور فى غاية الاهمية عندما قال ان الارهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق الانسان .

واكد الدكتور صلاح حسب الله ان هذه الكلمات الواضحة من الرئيس السيسى تحتم على العالم كله وبجميع منظماته وفى مقدمتها الامم المتحدة ان يرجع الى التحذيرات السابقة للرئيس السيسى حتى من على منبر الامم المتحدة .

واضاف حسب الله ان صمت المجتمع الدولى على موقف بعض الدول والمنظمات الداعمة للارهاب ليس فقط تشجيع ودعم الارهاب والارهابيين وانما بمثابة انتهاك آدمية البشر وانتهاك حقوقهم الانسانية.

وحيا الدكتور صلاح حسب الله الحديث الرائع للرئيس السيسى عن شباب مصر فى عدة مواقع من خطابه خاصة تاكيده ان شباب مصر خاضوا معركة بناء وتنمية بالتوازى مع محاربة الارهاب وهى رسالة واضحة لشباب العالم بان يكون له دوره الايجابى فى مكافحة ظاهرة الارهاب اضافة الى تاكيد الرئيس السيسى بان انحيازه لشباب مصر فى اقامة منتدى شباب العالم نابع من إيمانه بان الحوار هو السبيل لمواجهة اى تحديات.

وقال الدكتور صلاح حسب الله ان الرئيس السيسى أراد ان يبعث برسالة واضحة للجميع بان جميع التحديات والمشكلات والازمات والصراعات وغيرها داخل مختلف مناطق ودول العالم يمكن ان يتم التوصل لحلول لها عن طريق الحوار بدلا من الصراعات والاقتتال والحروب.
تابع موقع تحيا مصر علي